وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نيابة عن الرئيس- محافظ الخليل يقدم واجب العزاء لذوي الشهيد الدراويش

نشر بتاريخ: 14/01/2013 ( آخر تحديث: 14/01/2013 الساعة: 17:49 )
الخليل-معا- نيابة عن الرئيس محمود عباس قام محافظ الخليل كامل حميد وطاقم من المحافظة، بتقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد عدي كامل محمد دراويش (21 عاماً) بعد إصابته برصاصة أطلقت عليه من قبل جنود الاحتلال خلال محاولته كسب لقمة العيش من داخل الخط الأخضر.

ونقل المحافظ حميد، تعازي الرئيس لذوي الشهداء الذين سقطوا برصاص قوات الاحتلال، وهم يبحثون عن تأمين لقمة العيش، مؤكدا أن دماء شهداء فلسطين تنير الطريق في سبيل تحقيق أحلام وتطلعات الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار إلى أن دماء شهداء الحركة العمالية الذين سقطوا في سبيل لقمة العيش، تكشف زيف الاحتلال وجبروته، وتفضح آلة القتل الممثلة بجيش الاحتلال وآلته العسكرية البعيدة عن كل الأخلاق والمواثيق الدولية، معربا عن صادق العزاء والمواساة، داعية الله عز وجل أن يسكن الشهيد الدراويش في جنات الخلد، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، قدم ذوو الشهيد شكرهم إلى الرئيس على هذه اللفته الكريمة، والمواقف المشرفة، معتبرين أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ مثمنين اهتمام سيادته بجميع شرائح المجتمع، مؤكدين أن شعبنا الفلسطيني برغم ألمه سيبقى متمسكا بالأمل لتحقيق الطموحات والأهداف التي قضى في سبيلها الشهداء.