وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة ومؤسسات بلاطة تستقبل قادة كشافة المخيم

نشر بتاريخ: 15/01/2013 ( آخر تحديث: 15/01/2013 الساعة: 12:44 )
نابلس - معا - مهند السده - استقبلت إدارة مركز بلاطة ومؤسسات المخيم قادة مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة للمركز بحضور كل من يوسف حرب منسق لجنة تيسير الأعمال لمركز بلاطة وشعبان أبو مصطفى أمين السر وتيسير نصر الله ممثل مؤسسات وفعاليات بلاطة وحسام أبو العدس عن حركة فتح وجمال سبيتان المدير التنفيذي للمركز.

حيث رحب يوسف حرب بقادة المجموعة وأشاد بدورهم في تنفيذ الفعاليات والأنشطة ومساعدة وخدمة المواطنين في مخيم بلاطة خلال الأحوال الجوية العاصفة ووقفتهم المشرفة والأعمال الإنسانية التي قدموها للمواطنين.

وأشار بأن إدارة مركز بلاطة لها الفخر بأن يكون أول من أطلق هذه الحملة هم أبناء المجموعة الذين عملوا على تشكيل غرفة عمليات في منطقة بلاطة، حيث كانت إدارة مركز بلاطة تقف إلى جنبهم من أجل تقديم كل الإمكانيات من اجل تقديمها للمواطنين.

ومن الجدير بالذكر أن قادة المجموعة كانوا على قدر المسؤولية بتعاونهم مع جهاز الدفاع المدني أثناء دخولهم إلى المخيم والاعتماد على قادة المجموعة في تلبية نداء المساعدة لأبناء المخيم.

وأكد حرب "إننا سنعمل على تطوير عمل المجموعة ودعمها من أجل أن تبقى محافظة على انجازاتها في تقديم الخدمة للمواطنين، وإن العمل التطوعي من أقوى العوامل المؤثرة في إعداد الجيل الجديد".

وبدوره أشاد تيسير نصر الله بالموقف المشرف لقادة المجموعة حيث كانوا يعملون في جميع الأوقات وأصعب الظروف من أجل تعزيز دور العمل التطوعي في كافة الأوقات التي يحتاج إليها المواطنين وليس فقط في المناسبات.

وطالب نصر الله كافة المؤسسات والمجالس والمراكز تشكيل مجموعات لجان تطوعية والعمل على تدريبها بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني من أجل أن يكون هناك متطوعون يعملون على خدمة أبناء شعبنا في كافة المواقع خاصة في مثل الظروف الصعبة كالتي مرت في الأيام الماضية.

وأضاف شعبان أبو مصطفى أمين سر لجنة تسيير الأعمال في مركز شباب بلاطة "أن اللجنة ستعمل على توفير قاعة خاصة لمجموعة الكشافة لأنهم أثبتوا نجاحهم وتفانيهم وإخلاصهم في كل المناسبات.

وفي نهاية اللقاء شكر قائد المجموعة عماد الدين اشتيوي كل من ساهم في تسهيل مهام المجموعة، وقدم شكره الخاص لإدارة مخيم بلاطة ومؤسساته لإعطاء الفرصة لقادة المجموعة من أجل تقديم الخدمة لأبناء المخيم، وبناء الثقة والاعتماد على النفس وحب العمل التطوعي والعمل الجماعي وتوصيل رسالة الكشاف.

وقد حضر اللقاء كل من قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات عماد الدين اشتيوي وقائد الفرقة رائد الخطيب وقائد عرفاء الطلائع أيمن أبو سلطح والقائد الثاني لعرفاء الطلائع ياسر يحيى والقائد شادي أبو سلطح والقائد رسلان تيم ممثل المجموعة في مفوضية محافظة نابلس.