وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام: على العالم أن يخجل من صمته المريب أمام استباحة الدم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/01/2013 ( آخر تحديث: 15/01/2013 الساعة: 17:50 )
رام الله - معا - شددت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن تصاعد بربرية الإحتلال هو رد فعل للصمت العالمي المريب، مشيرة أن على العالم أن يخجل من هذا الصمت الذي يقابل به استباحة الدم الفلسطيني.

وترحمت المحافظ على الشهيد الفتى سمير أحمد عوض والذي استشهد أثناء خروجه من مدرسته باستهدافه بأربع رصاصات في قرية بدرس بدم بارد، مشيرة أن الكلام والتصريحات أيا كانت لا تلبي مشاعر أسرة الشهيد ولا تصف حالة الإمعان بالسادية والعنصرية الإحتلالية التي أضحت تقض مضاجع المواطنين دون أن يحرك العالم ساكنا أمام أطول وآخر احتلال عرفته البشرية.

واعتبرت المحافظ أن الدم الفلسطيني يستخدم لمراهنات انتخابية لحكومة الإحتلال، مشيرة أن شعبنا الصامد يتعرض يوميا للإستهداف على يد آلة الحرب الإحتلالية ما يتطلب تدخل دولي فوري لفرض احترام القوانين الإنسانية على دولة الإحتلال الفاشية.

وبينت المحافظ أن على أشقائنا العرب والذين يتهربون من التزاماتهم تجاه قضيتنا تحمل مسؤولياتهم، فكل قطرة دم تسيل تعلق برقبة الحكام العرب حيث أنهم مطالبون بتكاتف نوعي مناصر لقضيتنا وهموم شعبنا.

واعتبرت المحافظ أن بدرس التي سطرت مواقف نضالية يعتز بها كل فلسطيني عبر مقاومتها الشعبية لن ترضخ للإحتلال وشعبنا وبرغم الألم سيبقى متمسكا بالأمل.