وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يلتقي أعضاء ورؤساء إتحادات الفروع

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 17:00 )
رام الله - معا- دائرة الاعلام بالاتحاد - التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم ، ظهر الثلاثاء ، باعضاء ورؤساء الاتحادات الفرعية الثلاث ، الشمال والوسط والجنوب ، في مقر اللجنة الاولمبية بحضور اعضاء من اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم .

ورحب الرجوب في بداية اللقاء باعضاء الاتحادات الفرعية المنتخبين مؤكدا ان المرحلة القادمة تتطلب وجود برنامج واضح وموحد يغطي 6 اتحادت فرعية في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات .

وشدد على اهمية العمل الجماعي من اجل نشر اللعبة لخدمة كل المجتمع الفلسطيني مشيرا الى ان ذلك يتطلب الارتكاز على اسس واضحة متمثلة في احترام القوانين والمصالح والقيم الوطنية الى جانب شمولية الرياضة بالمعنى الجغرافي والاجتماعي والالتزام بقوانين الاتحادات القارية والدولية وضرورة التقيد والالتزام بالمرتكزات الوطنية القائمة على اساس التطوع والمحبة والتواصل الاخلاقي على المستوى المحلي والاقليمي والدولي .

واعتبر ان نشر اللعبة هو العامل المشترك بين كل اتحادات العالم الرياضية لذلك لا بد من العمل الجماعي المنظم من اجل ذلك في المستقبل القريب .

واكد الرجوب على ان الاتحادات الفرعية يتوجب عليها تنظيم علاقتها باتحاد الكرة المركزي اضافة الى تنظيم علاقتها باللاعب والجمهور والعمل على تطوير كلا من اللاعبين والاداريين والفنيين والمنشات والتجهيزات والتكنولوجيا من اجل ايجاد اتحادات قادرة على نشر اللعبة بالصورة المناسبة .
|201771|
وقال الرجوب ان تطوير الكادر في الاتحادات هو مسؤولية جماعية تتم من خلال نقاش وتواصل دائم ووضع خطط عملية قابلة للتطبيق وحماية وتطوير اللعبة .

واعتبر ان الاتحادات الفرعية سيقع عليها الكثير من المجهودات في المرحلة القادمة وتنظيم البطولات واستضافة الفرق في معظم المحافظات مؤكدا على ضرورة ان تقوم تلك الاتحادات بالاشراف على الاندية وتنظيم المسابقات وادارة المنشأت وفق أسس وطنية خالصة .

واختتم الرجوب بتأكيده على ان اتحاد الكرة سيوفر للاتحادات الفرعية المستلزمات والادوات الخاصة بتطويرها وجعلها قادرة على تأدية مهمتها بالصورة المطلوبة.