وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع انتخابي في البعنة يعلن خلاله رؤساء المجلس الثلاثة دعمهم للموحدة

نشر بتاريخ: 16/01/2013 ( آخر تحديث: 16/01/2013 الساعة: 20:11 )
القدس - معا - عقد في قرية البعنة اجتماع انتخابي في بيت الدكتور محمد طلال بدران دعما للقائمة العربية الموحدة، وذلك بمشاركة النائب مسعود غنايم المرشح الثالث في الموحدة، والنائب السابق محمد حسن كنعان المرشح السادس في الموحدة، وبحضور رئيس مجلس البعنة مصطفى حصارمة والرئيسين السابقين الحاج عباس تيتي وأحمد بدران حيث أعلن الرؤساء الثلاثة خلال الاجتماع عن دعمهم للقائمة العربية الموحدة.

افتتح الاجتماع الدكتور محمد طلال فرحب بالحضور، ثم تحدث أحمد بدران رئيس مجلس البعنة السابق الذي عن ضرورة اهتمام أعضاء الكنيست العرب بالمشاكل والتحديات التي يواجهها المواطن العربي.

ثم تحدث النائب السابق محمد حسن كنعان عن أهمية المشاركة في التصويت، وعدّد الإنجازات التي تمت من خلال الكنيست والفوائد التي جناها المجتمع العربي من وجود أحزاب عربية في الكنيست، ودعا الجميع للالتفاف حول القائمة العربية الموحدة.

وفي كلمته أمام الحضور قال النائب مسعود غنايم: "تميزنا دائما بالعمل الميداني والالتصاق بالناس لمعالجة مشاكلهم وهمومهم، وكنا أيضا عنوانا لأمل الجماهير وشعبنا بالوحدة، لذلك أصبحت القائمة العربية الموحدة عنوانا لكل الناس وأملهم بتقوية التأثير العربي والصوت العربي في الكنيست وفي كل مكان".

كما تحدث كذلك كل من ال مصطفى حصارمة رئيس مجلس البعنة المحلي، والحاج عباس تيتي رئيس المجلس المحلي السابق، ودعوا الجميع للخروج للتصويت وللتصويت للقائمة الموحدة.