وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية التربية والتعليم في قباطية تنفذ مسابقة الكتابة الإبداعية

نشر بتاريخ: 07/03/2007 ( آخر تحديث: 07/03/2007 الساعة: 18:16 )
جنين - معا - نفذت مديرية التربية والتعليم في قباطية مسابقة" القصة القصيرة" وذلك بمشاركة معظم المدارس التابعة للمديرية.

وقد أشاد مدير التربية والتعليم الأستاذ هاشم عزموطي بدور المدارس واهتمامهم بالنشاطات الثقافية التي تبرز إبداعهم ومواهبهم في مجال القصة القصيرة .

وقد تم تشكيل ثلاث لجان من المختصين في مبحث اللغة العربية من معلمي المدارس التابعة للمديرية برئاسة مشرف اللغة العربية الأستاذ محمود ربايعة وبعد التحكيم جاءت النتائج على النحو التالي: المرحلة الأولى( 4-6س) في المركز الأول احمد وحيد القيسي من مدرسة ذكور عقابا الأساسية، وفي المركز الثاني ادهم بشار بني عودة من مدرسة طمون الأساسية الأولى، وفي المركز الثالث محمد بني عوده من مدرسة ذكور صانور الأساسية، والمركز الثالث مكرر روى حسام أبو الرب من مدرسة بنات خديجة بنت خويلد.

وفي المرحلة الثانية(7-9س) فازت بالمركز الأول سناء يونس جابر من بنات تياسير الثانوية، وفي المركز الثاني نور نضال حلاوة من بنات الفارعة الثانوية، وحصلت على المركز الثالث مها محمد الحاج حسين من بنات صانور الثانوية.
أما في المرحلة الثالثة(10س-2ث) فقد فازت بالمركز الأول دعاء فايز فرح من بنات ميثلون الثانوية والمركز الثاني ليان محمد رشيد ملحم من بنات كفرراعي الثانوية، كما فازت بالمركز الثالث سلسبيل زكريا قرارية من بنات الفندقومية الثانوية.

وكانت هذه المسابقة بإشراف قسم النشاطات الطلابية في المديرية ممثلا برئيس القسم حسني الاعرج والأستاذ عمر الشايب.