وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الشباب والرياضة يزور بلدية النصيرات

نشر بتاريخ: 17/01/2013 ( آخر تحديث: 17/01/2013 الساعة: 13:32 )
غزة - معا - دائرة الاعلام - بحث وفد من وزارة الشباب والرياضة مع رئيس بلدية النصيرات وسط قطاع غزة أ. محمد أبو شكيان، سبل تعزيز التعاون المشترك والشراكة الدائمة مع البلدية.

وأوضح أ. ناظم جابر مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوسطى، أن الهدف من الزيارة هو بحث الشراكة والعلاقة المتبادلة، وتعزيز التعاون المتبادل بين المؤسستين.
وقال: "نحن مستعدون بكافة طواقمنا لتقديم الخدمات لكل المؤسسات الأهلية والمجتمعية"، موجها الشكر لبلدية النصيرات على تجاوبها المستمر مع مطالب مديرية الشباب والرياضة في النصيرات.

بدوره أكد رئيس بلدية النصيرات على أن البلدية لن تقصر في تقديم المساعدة لأي جهة بحسب الإمكانيات والمشاريع المتوفرة لخدمة المخيم، مشيرا إلى أن تنفيذ المشاريع مرتبط بدعم المانحين.

وتطرق أبو شكيان إلى معاناة البلدية مع المواطنين، حيث أن نسبة كبيرة منهم لا تقوم بتسديد الفاتورة الشهرية، وهو ما يزيد من ثقل وصعوبة الأعباء الملقاة على عاتق البلدية، معبرا عن أمله في أن يغير الناس ثقافتهم السائدة، وخاصة أولئك القادرين على تسديد ما عليهم من مستحقات.

وتمنى أن تنهض الحركة الرياضية في مخيم النصيرات من جديد، وأن تتوفر الإمكانات اللازمة لذلك، بهدف خدمة الجيل الرياضي الموجود والقادم، منوها إلى أن بلدية النصيرات تسعى للحصول على قطعة أرض لإنشاء استاد رياضي كبير يخدم الحركة الرياضية في المنطقة الوسطى.

يشار إلى أن وفد الشباب والرياضة ضم كلا من ناظم جابر مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوسطى، وأشرف ثابت رئيس قسم الطفولة بالمديرية، وعبد السلام غريز رئيس قسم الرياضة بالمديرية، ومحمود حمدان من قدامى اللاعبين.