وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري الثانية الوسط : المتصدر و الوصيف يتعادلان

نشر بتاريخ: 17/01/2013 ( آخر تحديث: 17/01/2013 الساعة: 17:20 )
القدس - معا - احتضن اول امس استاد بلدية اريحا وضمن لقاءات الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام للدرجة الثانية فريقا نادي الموظفين و فريق نادي ام طوبا قدم فيها الفريقان مباراة ممتعة وشيقة لم تخلوا من روح التنافس الشريف ، وجمعهما ايضا صراع التنافس على اقتناص نقاط المباراة الثلاث بطموح الصدارة اذ ان الفريقان يحتلان المركزين الاول والثاني على لائحة الترتيب العام .

الموظفين لعب اربعة مباريات فاز في ثلاث منها و تعادل ، فيما ام طوبا فاز في ثلاثة و خسر واحدة .

دخل الفريقان اجواء اللقاء الاول ب 10 نقاط و الثاني ب 9 نقاط ، وعلية فقد كان لحساب المدربان الزغيرو ذيب ان يحافظا على ترتيب فريقيهما او الارتقاء ، وشهد شوط المباراة الاول اداء لفريق ام طوبا افضل من الموظفين وسجل هدفة بواسطة المتألق محمود ابو طير .

فيما كان الشوط الثاني لصالح الموظفين والذي سجل لة لاعبة زيد ابو دلو واستمرت المباراة سجلا حتى اطلق الحكم الدولي إبراهيم الغروف صافرة النهاية بتعال الفريقان 1/1 ليقتسما النقاط ليرفع الموظفين نقاطة الى 11 و ام طوبا الى 10 نقاط .

و على ضوء ذلك يبقى الحال كما كان سابقا الموظفين متصدر و ام طوبا يلاحقة وباقل تقدير حتى الاسبوع الخامس حينما تبدأ المنافسات ما بين الفرق الاربع والتي ستدخل المنافسة الاسبوع القادم اذا حققت الفوز في لقاتها ومنها فريق القوات وبيتللو وشقبا .

حضر اللقاء اللاعب فرج ابو رموز الذي تابع فريقه من على المدرجات مما زاد زاد من اصرار الفريق على احقاق نتيجة لتقدم باقة مباركة وتقدير لقائدهم .