وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة الصفا والمروة للحج والعمرة تطلق أولى رحلاتها للعمرة لهذا العام

نشر بتاريخ: 17/01/2013 ( آخر تحديث: 17/01/2013 الساعة: 16:09 )
طولكرم- معا - اطلقت شركة الصفا والمروة للحج والعمرة من خلال مقرها الرئيسي في مدينة طولكرم وفروعها المنشرة في مدن جنين وبيت لحم ورام الله اولى رحلاتها للعمرة للعام الجديد بحمد الله يوم امس الاربعاء.

وقد استهلت الشركة رحلاتها هذا العام من خلال ارسال 200 معتمر لأداء مناسك العمرة إن شاء الله على مدى 12 يوم سفر يستقر المعتمرون فيها لمدة 3 ايام في المدينة المنورة وستة ايام في مكة المكرمة.

ومن المتوقع وصول باصات اولى رحلات الشركة مساء اليوم إلى المدينة المنورة لزيارة مسجد الرسول الاكرم والاقامة لمدة ثلاثة ايام في المدينة ومن ثم التوجه الى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

وأكد الحاج ابو اسلام مدير الشركة انه بحمد الله تم افتتاح موسم العمرة لهذا العام و قد باشرت الشركة بإرسال معتمريها لأدء العمرة اعتبارا من يوم امس و إن شاء الله سيكون هنالك رحلة اسبوعية للعمرة كل يوم أربعاء حتى موعد انتهاء موسم العمرة لهذا العام مع نهاية شهر رمضان المبارك.

كما شكر الحاج ابو اسلام وزارة الاوقاف والوزير محمود الهباش على تعاونهم مع شركات الحج و العمرة لهذا العام واسراعهم في اعتماد عقود العمرة مع الشركات السعودية و الذي كان له الاثر الكبير في سرعة بداية الموسم لهذا العام.

واكد الحاج ابو اسلام ان الشركة بمقرها الرئيسي في طولكرم و بفروعها السابقة في جنين ورام الله وبفرعها الجديد في بيت لحم الذي افتتح هذا العام على استعداد لاستقبال الراغبين بأداء العمرة لهذا العام وخدمتهم الخدمة الممتازة إن شاء الله ليتموا أداء مناسك العمرة في اجواء ايمانية ايجابية ومريحة لهم.

واستغرب الحاج ابو اسلام وجود شركة بنفس اسم شركة الصفا والمروة في قطاع غزة تم اغلاقها من قبل وزير الاوقاف د. محمود الهباش قبل فترة بسيطة و اكد بدوره انه لا توجد لشركته ذات السمعة الطيبة بحمد الله اي علاقة بهذه الشركة وانما هي تشابه اسماء فقط لا غير.

كما استغرب الحاج ابو اسلام قيام الشخص الذي كان يدير فرع الشركة في رام الله لغاية العام الماضي بتجميع مجموعة من المعتمرين هذا العام لأداء مناسك العمرة تحت اسم الشركة حيث قامت الشركة هذا العام بإنهاء التعاقد معه و استلم فرع الشركة في رام الله شخص آخر و اكد انه في حال استمراره في هذا العمل ستقوم الشركة بملاحقته قضائيا حيث ان شركة الصفا والمروة تعتمد بالدرجة الاولى على سمعتها الطيبة بين حجاجها ومعتمريها والتي استمدتها على مدى سنوات من الخدمة المميزة لهم و هي لن تتساهل مع كل من يقوم بالمساس بهذه السمعة.

وتعتبر شركة الصفا والمروة للحج والعمرة في طولكرم من ضمن افضل شركات الحج والعمرة في الضفة الغربية بحسب شهادة مجموعة من الحجاج والمعتمرين الذين سافروا معهم خلال السنوات الماضية وايضا بحسب سؤالنا لمجموعة من موظفي وزارة الاوقاف والشؤون الدينية.