وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة البيرة تختتم انتقالاتها بضم 6 لاعبين جدد

نشر بتاريخ: 18/01/2013 ( آخر تحديث: 18/01/2013 الساعة: 11:59 )
رام الله - معا - محمود قراقرة- نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم 6 لاعبين جدد لصفوف الفريق، لخوض غمار مرحلة الإياب من دوري " جوال " للمحترفين مع الكتيبة البيراوية.

حيث استعاد الفريق الأحمر خدمات الجناح الايمن أيمن أبو حلوة الذي خاض فترة قصيرة من مرحلة الذهاب مع نادي أنصار القدس، بالاضافة الى استعادته لخدمات المدافع ساجد قراقرة في كلاكيت للمرة الثانية.

وشملت تعاقدات البيرة أيضاً لاعب خط الوسط أمجد فيومي لاعب مركز بلاطة سابقاً، الذي خاض فترة الدراسة في النرويج وعاد للوطن ليستكمل مسيرته الكروية في صفوف مؤسسة البيرة، بالاضافة الى التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الأولمبي جمال ابو صفاقة على سبيل الاعارة من ثقافي طولكرم، مختتمة صفقاتها بضم لاعبين لتعزيز الخط الهجومي وهما باسل الفقيه أحد الخامات المميزة في محافظة رام الله والبيرة، والمهاجم الواعد ذو الـ 18 عاماً سامح عواد من بلدة طمرة في الداخل الفلسطيني.
|201997|
وقد أكد المشرف الرياضي لمؤسسة شباب البيرة جمال كامل عن جاهزية الفريق لخوض مرحلة الإياب من دوري المحترفين بعد انهاء التعاقدات المطلوبة لسد الثغرات التي وجدت في الجولات الماضية، بعد ضم 8 لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية، بالاضافة الى تغيير الطاقم الفني للفريق بتعيين المدرب ناصر دحبور مديراً فنياً للفريق.

ويذكر أن مؤسسة البيرة كانت قد ضمت كل من اللاعبين عرفات ابو سرحان وعادل البشر لتعزيز خط الوسط كأولى التعاقدات قبل الإعلان عن اللاعبين الستة الجدد.