وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة التواجد الدولي تدعم كشافة نادي طارق بن زياد

نشر بتاريخ: 18/01/2013 ( آخر تحديث: 18/01/2013 الساعة: 12:08 )
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي للنادي - استمرارا لعلاقة التعاون القائمة بين نادي طارق بن زياد وبعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل TIPH، قدمت الاخيرة بموجبها دعما لفرقة كشافة النادي شمل على الزي الكشفي وأدوات موسيقية حديثة كالطبول والدرمزات والقرب وغيرها.

وتأتي هذه المبادرة من TIPH من أجل دعم النشاط الكشفي في النادي، وتزويد الفرقة باحتياجاتها المختلفة من المعدات والأدوات، وتعبيرا منها عن علاقة الصداقة مع نادي طارق بن زياد، وتقديرا لجهود عناصر وأعضاء فرقة الكشافة الذين ذاع صيتهم في مدينة الخليل بعروضهم الكشفية والمهرجانات والاعياد والمناسبات التي كان لهم مشاركة فاعلة فيها.

|202004|وعبر رئيس النادي عدنان الرجبي عن بالغ سعادته بهذه المنحة قائلا : " ان علاقاتنا الوطيدة مع بعثة TIPH هي ليست وليدة اليوم، وانما تربطنا بهم علاقات تعاون وشراكة منذ زمن، ونحن كادارة النادي نشكر بعثة TIPH على تبرعهم بدعم فرقة الكشافة، منوها الى أن النادي يقع في منطقة H2 الخاضعة للسيطرة الامنية الاسرائيلية وهو في أمس الحاجة الى هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز دور الشباب والطلائع وانخراطهم في النشاط الكشفي الذي يبني شخصية قيادية قادرة على تحمل المسؤولية وتساهم في رقي المجتمع".

وبدوره قال ماجد ابو حسين قائد مجموعة الكشافة : " اننا اليوم أكثر قدرة، وامكانياتنا تحسنت بشكل كبير بفضل هذه المنحة التي قدمتها بعثة TIPH، ونحن كفرقة كشافة سنعمل على تدريب أكبر قدر ممكن من المنتسبين والأعضاء، وستكون مجموعة كشافة نادي طارق بن زياد في طليعة المجموعات الكشفية على مستوى الخليل والوطن " .

وتعنزم ادارة النادي على اقامة حفل تدشين فرقة الكشافة بشكل رسمي وبحضور بعثة TIPH ومؤسسات المجتمع المحلي خلال الفترة القادمة.|202002|