وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد خميس ينضم لصفوف مركز قلنديا

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 12:38 )
القدس - معا - محمد مناصرة - وقع لاعب كرة السلة خالد خميس (26 عاماً) على كشوفات مركز شباب قلنديا لمدة موسم واحد.

وانتقل خميس الى فريقه الجديد قادماً من ابداع الدهيشة بعد ان امضى 10 سنوات في صفوفه حاز معه على العديد من البطولات الرسمية لا سيما بطولة الدوري الفلسطيني والكاس، وبطولة الشهداء.

وجرى توقيع العقد في منزل المشرف الرياضي لمركز شباب قلنديا عماد مسلم، وبحضور اعضاء اللجنة الرياضية محمد مطير وزياد ابو لطيفة ولاعب الفريق محمد الكسبة.

واعتبر المشرف الرياضي لمركز قلنديا خميس، بانه اضافة نوعية لفريق قلنديا الذي يسعى لكي يكون ضمن مربع الكبار في الدوري القادم، واضاف بان قلنديا بصدد تعزيز صفوفها بلاعبين اخرين بغية التحضير الجيد للدوري الممتاز.

وبدوره اشاد اللاعب خالد خميس بفريق قلنديا واعتبره من الفرق الكبيرة في فلسطين والتي كان لها دور بارز في البطولات والدوريات السابقة، واكد على انه سيبذل كل ما لديه من اجل تقديم افضل المستويات والظهور بوجه مشرف.

واعتبر المرحلة القادمة بانها تحدٍ خاص بالنسبة له كونه يلعب للمرة الاولى خارج الكتيبة الابداعية، وطمأن جماهير ومحبي قلنديا بانه يحمل لهم المفاجأت، وقال بانه متفائل جداً بانه سيمثل اضافة كبيرة للفريق في المرحلة القادمة.

ومن المعروف ان اللاعب خميس، كان احد ركائز فريق ابداع الدهيشة، حيث لعب معه لفترة طويلة وتدرج معه في كافة الفئات العمرية وحاز معه على العديد من الالقاب ويمتاز بالطول والمهارة ودقة التصويب، ويعتبر اول صفقات مركز شباب قلنديا تحضيراً لهذا الموسم.