وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني نعيم تستقبل وفدا من مديرية أوقاف الخليل

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 12:26 )
الخليل - معا - استقبل رئيس بلدية بني نعيم علي طرايرة وبحضور أعضاء المجلس البلدي محمود الحجوج ,خليل زيدات , عيسى مناصرة ومروان حميدات في مكتبة وفدا من مديرية أوقاف الخليل المهندس حامد التركي رئيس قسم الهندسة والإنشاءات والمهندسة هذام الكركي, حيث رحب الطرايرة بالوفد الزائر معربا عن سعادته بهذه الزيارة.

وتطرق الطرايرة إلى عدت قضايا واغلبها متعلقة بمساجد البلدة والتي هي بحاجة إلى إعادة ترميم هذا بالإضافة إلى ضرورة زيادة إعداد موظفي الأوقاف في البلدة وخاصتا أئمة لبعض المساجد الكبرى في البلدة من خلال الأوقاف, وأكد رئيس البلدية إن مسجد لوط وهو اكبر المساجد في البلدة وبحاجة ماسة إلى أعمال ترميم وصيانة لمرافقة , كما دار الحديث أيضا عن الديون المتراكمة على المساجد التابعة لوزارة الأوقاف وضرورة العمل على تسديدها لتتمكن البلدية من اجل تقديم الخدمات لهذه المساجد.

من جانبه شكر حامد التركي بلدية بن نعيم على حفاوة الاستقبال مؤكدا على أن مديرية أوقاف الخليل لن تدخر الجهد لتقديم الخدمات للمساجد , وتحدث أيضا عن ضرورة عمل مخطط تفصيلي وجدول كميات لترميم مسجد لوط حيث سيتم العمل وبشكل سريع من اجل ترميم المسجد وإجراء أعمال صيانة له.

وفي نهاية الاجتماع شكر الطرايرة مديرية أوقاف الخليل على هذه الزيارة وحرصهم الدائم للمحافظة على المساجد , وضرورة العمل وبشكل مشترك من اجل خدمة الوطن .