وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة "تكريم شخصية العام" تكرم الشريف وعويضة والبخاري

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 13:55 )
القدس - معا- أحتفت مؤسسة تكريم شخصية العام في الداخل الفلسطيني يوم امس الجمعة في مدينة باقة الغربية بالشخصيات الفلسطينية والعربية المكرمة في العام 2012، حيث جرى حفل التكريم في منزل الدكتور رياض مجادلة وبحضور شخصيات من فلسطين والداخل الفلسطيني.

وتم خلال الحفل تكريم الجهات المقدسية التي تم أختيارها في العام 2011 و 2012 ضمن برنامج شخصية العام في الوسط العربي وفلسطين والاردن والقدس، حيث تم في العام 2012 أختيار الخبير العالمي اسامة الشريف كأفضل شخصية للعام 2012 ، تقديراً وعرفاناً منها لدوره الكبير الحضاري والريادي في رفع اسم فلسطين عالياً على الحلبة الرياضية العالمية ومساهمته في بناء نخبة من المبدعين ممن تبوأوا مناصب قيادية رياضية.

كما تم أختيار الاتحاد الفلسطيني للفنون القتالية برئاسة جهاد عويضة أفضل أتحاد فلسطيني رياضي أستطاع التميز والانتشار عربيا ومحليا وآسيويا في العام 2012.

فيما أختير تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية أفضل مؤسسة مقدسية في العام 2012 وتكريم امين سرها احمد البخاري، نتيجة العمل المتواصل في خدمة الاتحادات وتنظيم ماراثون قدسنا للعام الخامس على التوالي.

من ناحيته أشاد الدكتور كمال الحسيني المدير التنفيذي لمؤسسة شخصية العام في الوسط العربي خلال كلمته بالحضور المقدسي في باقة الغربية والشخصيات القادمة من فلسطين التاريخية، معتبرا ان هذا التكريم جاء نتيجة دراسة مستفيضة ومن خلال لجان تحكيم مختصة.

ويشار الى ان الحضور المقدسي تكون من: الخبير اسامة الشريف، جهاد عويضة، احمد البخاري، الاعلامي تامر عبيدات من فضائية معا ورجل الاعمال الفلسطيني طارق النتشة من رام الله، وتخلل الحفل ألقاء عدة كلمات من الجهة المستضيفة والمكرمين والضيوف وألقاء قصائد شعرية ووصلات أغاني ملتزمة للفنانة سلام ابو آمنة، وكلمة القدس القاها الخبير اسامة الشريف.

وتعتبر احتفال شخصية العام 2012 في الوسط العربي اضخم حفل لتكريم الشخصيات الفلسطينية المتميزة وتقام للعام الرابع على التوالي وذلك بعد ترشيح اسمائها من قبل لجنة تحكيم مختصة ومن تصويت الجمهور على الشخصية المفضلة في مجالات وقطاعات اجتماعية مختلفة وبلغت نسبة التصويت لهذا العام اكثر من ثلاثمئة الف مصوت .

وفي نهاية الحفل تم توزيع كتاب "ثقافة تثمين الجهود" الواقع في 150 صفحة، ومن أصدار مؤسسة تكريم شخصية العام في الوسط العربي، ويضم السير الذاتية للمكرمين في الأعوام الثلاث الماضية ومن ضمنهم فخامة الرئيس محمود عباس وجلالة الملك عبد الله الثاني.