وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية كفر الديك تستضيف أطباء سان جورج للعيون

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 19:33 )
سلفيت -معا- استضافت بلدية كفر الديك في محافظة سلفيت طاقم أطباء سان جورج للعيون، وذلك في مقر البلدية. وذلك في يوم طبي مجاني خاص بمرضى العيون، وخاصة ضغط العين والمياه الزرقاء والبيضاء فيها.

وكان في استقبال الوفد الطبي جمال الديك رئيس البلديه وأعضاء البلدية ومنسق الأيام الطبية في محافظة سلفيت حكم قدري. ورحب رئيس البلدية بالوفد الطبي وقدم لهم الشكر والتقدير نيابة عن المجلس البلدي خاصة وأهالي بلدة كفر الديك عامة على جهودهم البناءة في خدمة شعبنا في كافة أماكن تواجده.

من جهته أشار حكم قدري إلى انه رغم الصعوبات المادية التي يواجهها المستشفى إلا انه استمر في تقديم خدماته الطبية التخصصية لأبناء شعبنا في المدن والقرى والمخيمات، خاصة تلك المناطق المهمشه والمعزولة .

وأضاف قدري أن الواقع الصحي التخصصي في محافظة سلفيت ضعيف جدا حيث يضطر المواطن للسفر لراما لله ونابلس من اجل تلقيها.. رغم الصعوبات والكلفة الماديه الكبيرة التي يواجهها المواطن خاصة في ظل انقطاع الرواتب .

وأشار قدري الى ان مستشفى سان جورج للعيون يسعى لإيصال خدماته الطبية التخصصيه للعيون لمحتاجيها في مكان سكناهم للتخفيف عن المواطنين ومساعدتهم في ظل الظروف الاقتصاديه الصعبة، إضافة إلى تركيز زياراتهم الطبية للقرى المهمشه والمعزولة بفعل الإجراءات الاحتلالية.

وفي نهاية حديثه قدم قدري شكره وتقديره لإدارة مستشفى سان جورج وللطاقم الطبي الميداني، وطالب إدارة المستشفى لتكثيف زياراتهم لقرى وبلدات محافظة سلفيت نظرا لما تتعرض له من عزل وتهميش وسوء للخدمات الطبية التخصصيه من اجل التخفيف عن المواطنين ومساعدتهم.