وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الامارات يستقبل منتخب بلاده

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 21:51 )
العين - معا - أكد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة حرصه على دعم كافة الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تبرز الوجه الحضاري الذي وصلت اليه دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات .. مشيرا الى ان الرياضة والرياضيين هم واجهة الدولة أمام العالم أجمع ومن الواجب علينا جميعا أن نقف بجانبهم وننمي قدراتهم ومهاراتهم لتمثيل الإمارات ورفع رايتها عاليا في شتى المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقباله بقصر الروضة ظهر اليوم بالعين أعضاء المنتخب الاماراتي الأول لكرة القدم المتوج بكأس دورة الخليج الحادية والعشرين التي اختتمت أمس بالمنامة.

وهنأ صاحب السمو شعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي وقال: ان الانجازات لا تتحقق عبثا بل من خلال عمل دؤوب والصبر والإيمان بالذات وحب الوطن قبل أي شئ آخر لاننا جميعا نسير في طريق واحد ونسعى جاهدين أن تكون دولتنا وعزتها هي الهدف الأسمى .

وأشار سموه الى أن الرياضة باتت من أهم المجالات التي نوليها كل اهتمامنا في دولة الإمارات .. موضحا ان تطورها وتحقيق انجازاتها يعكس الوجه الآخر من التطور والنمو والازدهار على كافة الصعد .

وأشاد بالروح العالية التي قدمها ابناء الإمارات في الملعب والتي توجوا بها ابطالا لكأس الخليج الغالية .. منوها سموه بدور جهاز المنتخب الاداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير امكانيات شباب الإمارات لنيل البطولة.

وأكد حرصه على مواصلة دعم الرياضة والرياضيين بالدولة في مختلف الألعاب لتستمر معها سواعد شباب الإمارات في رفع راية الوطن في كل محفل بالداخل أو الخارج.

ومن جانبهم عاهد لاعبو المنتخب ابطال "خليجي 21" صاحب السمو رئيس الدولة خلال مصافحة سموه لهم على مواصلة المشوار وبذل الجهود من اجل تحقيق بطولات قادمة وفاءا واخلاصا للوطن الغالي ولقيادته الرشيدة على ما توفره وتسخره لهم من امكانيات ودعم مستمرين بما يوفر كل اسباب النجاح والتتويج بالبطولات.

وعبر لاعبو المنتخب عن عميق شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لصاحب السمو رئيس الدولة على الدعم الكبير الذي يلقونه دائما من سموه ليس في هذه البطولة فحسب بل في كل المسابقات والمنافسات الرياضية التي تقام داخل الدولة وخارجها .. معربين عن املهم في ان يكونوا عند حسن ثقة سموه بهم في المستقبل وتحقيق المزيد من البطولات واعلاء راية الوطن في كل محفل رياضي قادم .