وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوات تحقق فوزا ثمينا على الموظفين

نشر بتاريخ: 19/01/2013 ( آخر تحديث: 19/01/2013 الساعة: 20:11 )
رام الله - معا - عصام بشير: حقق نادي القوات فوزا ثمينا على الموظفين بهدفين لهدف في اطار مباريات الجولة السادسة لدوري الدرجة الثانية ليرتفع رصيد القوات الى 9 نقاط بفارق نقطتين عن الموظفين.

على ستاد البيرة الدولي بحضور المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية دخل نادي القوات المباراة و عينه على تسجيل الهدف الاول و بسط سيطرته على منطقة المناورة بقيادة موسى حلبية و فادي اللحام، و لم تمض خمس دقائق حتى نجح موسى حلبية من تسجيل الهدف الاول مستغلا تمريرة حسام النبهاني .

واصل القوات ضغطه على مرمى الموظفين و عكس محمد حازم تمريرة متقنة استقبلها يزن العايدي المتمركز امام المرمى و سددها على يسار الحارس معلنا الهدف الثاني .

حاول بعدها الموظفين العودة بالنتيجة عبر هجمات قادها زيد ابو دلو و شقيقه خالد الا ان الهجمات لم تكن كافية وسط تركيز عالي من العنبر و طارق الديك.

في الشوط الثاني رمى الموظفين بكل ثقله لتعديل النتيجة و مالت الأفضلية له و اعتمد على إرسال الكرات العالية من نادر حجازي و موسى ياسين و شكلت الركلات الثابتة لايوب مراغة خطورة كبيرة على مرمى القوات، و في الدقيقة 75 تعرض جمجوم لإعاقة داخل الصندوق ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها ايوب مراعاة بنجاح.

و في الدقيقة 80 طرد الحكم هشام حطاب ظهير القوات و تعرض لضغط قوي من الموظفين لكن دون جدوى لتنتهي المباراة 2-1.