وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شارك نابلس يُطلق فعاليات النادي الشتوي الترفيهي

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 13:06 )
نابلس -معا- غيث غيث- إنطلقت يوم الأحد فعاليات النادي الشتوي الذي ينظمه منتدى شارك الشبابي في مدينة نابلس بالتعاون مع نادي الإتحاد الرياضي، بإقامة عدداً من الأنشطة الترفيهية والتعليمية اللامنهجية والتطوعية، والتي تستهدف الفئة العمرية (8-12) سنة، ويشارك به (30) طفلاً من كلا الجنسين، تحت إشراف مجموعة من المتطوعين وطاقم من موظفين المنتدى.

وإرتكز افتتاح فعاليات النادي بيومه الأول على التعارف وكسر الحواجز بين الأطفال، بهدف اندماج الأطفال بين بعضهم البعض، وانخراطهم بالأنشطة التي تعمل على صقل شخصيتهم، وتجعلهم يعيشون لحظات جميلة بعيدة عن الاجواء المدرسية .

كما تحتوي فعاليات النادي على مجموعة من الانشطة الرياضية وألعاب "التلي ماتش" والأيام الترفيهية وأنشطة الرسم والأشغال اليدوية والأعمال التطوعية والدراما، كما ينوي شارك إقامة ورشة عمل تحت عنوان " الأمن وسلامة الأطفال في فصل الشتاء" بالتعاون وبإشراف كامل من الدفاع المدني الفلسطيني في مدينة نابلس.

|202185|وأفادت منسقة منتدى شارك الشبابي في مدينة نابلس ديانا خراز أن هذه الفعاليات والأنشطة تأتي ضمن الخطة الإستراتيجة المنبثقة من الإدارة العامة في منتدى شارك الشبابي برام الله.

وأضافت الخراز أن فكرة إقامة النادي الشتوي جاءت ضمن أنشطة برنامج جسور الذي يقيمها منتدى شارك في كافة مراكزه في الضفة الغربية والقدس الشريف، الذي يسعى دوماً إلى خلق أجواء مريحة للأطفال، خاصة بعد إنهائهم الإمتحانات الفصلية التي شكلت عليهم عبء نفسي كبير بحاجة إلى وضعهم في بيئة ترفيهية مليئة بالحيوية والنشاط.

ومن جانبه أعرب عضو الهيئة الإدارية في نادي الإتحاد الرياضي مازن الكوني عن سعادته بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي، متمنياً للأطفال قضاء أجمل الأوقات في عطلتهم الشتوية، وقال الكوني أن مرافق الإتحاد تحت تصرف الأطفال من أجل إستغلال الإجازة الشتوية بأنشطة مفيدة تجعلهم في قمة السعادة.

وفي الختام شكرت " الخراز " نادي الإتحاد الرياضي على تعاونه الحقيقي مع منتدى شارك .
|202186|