وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السموع ثالثا بفوز إداري على بيت فجار في ثانية الجنوب

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 20:43 )
الخليل - معا - إسماعيل حوامده - حقق شباب السموع فوزاً هاماً على ضيفه بيت فجار ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الجنوب وبثلاثة أهداف نظيفة إدارياً في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الحسين بن علي بالخليل.

حكم اللقاء رامي شاهين أعلن إنهاء اللقاء في الدقيقة الـ 35 تقريباً بعد إقدام أحد لاعبي بيت فجار على ضرب الحكم شاهين بالكرة في رأسة، وكانت المباراة تشير إلى تقدم شباب السموع بهدفين لهدف، حيث سجل كل من محمد صبحي وإسماعيل الحوامده هدفي السموع بتسديدتين ولا أروع. ، قبل أن يعلن شاهين انهاء اللقاء لمصلحة السموع بالفوز الإداري بثلاثة أهداف نظيفة.

شباب السموع بعد هذا الفوز رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة أما العروب الرابع، فيما تجمد رصيد بيت فجار عند 7 نقاط في المرتبة السابعة.

وفي باقي اللقاءات فاز جورة الشمعه على العروب ( 31 )، وتعادل الفوار والرماصين بهدف لمثله، فيما تعادل دار صلاح مع العبيديه بهدفين لمثلهما، ومع ختام الجولة السادسة احتل شباب دورا الصدارة برصيد 14 نقطة، فيما جاء العبيديه ثانيا بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، وحلَّ السموع ثالثا برصيد 10 نقاط، والعروب رابعا بتسع نقاط، وجاء دار صلاح خامسا برصيد 8 نقاط، وجورة الشمعة سادسا بسبع نقاط وبفارق الأهداف أمام بيت فجار السابع، والرماضين ثامنا بست نقاط، فيما يقبع مركز الفوار في قاع الترتيب بنقطتين.