وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة:الدعوات بتفجير قبة الصخرة استمرارا للسياسيات الإسرائيلية

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 14:54 )
غزة-معا- أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الدعوات الإسرائيلية التي صدرت عن الحزب الإسرائيلي البيت اليهودي في إطار الحملة الانتخابية لهذا الحزب تأتي استمراراً للسياسات العدوانية الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته .

وأشارت لجان المقاومة في بيان وصل "معا" نسخة منه إلى أن هذه التصريحات والتهديدات بتفجير قبة الصخرة المشرفة وهدم المسجد الأقصى المبارك،هي رسالة واضحة تدلل على النوايا الاسرائيلية تجاه المسجد الأقصى وسائر المساجد والمقدسات في فلسطين وهي محاولة رخيصة من هذا الحزب المجرم لتحقيق تقدم في الانتخابات الإسرائيلية القادمة على حساب مقدساتنا الإسلامية.

وأوضحت لجان المقاومة أن تصاعد الهجمة الشرسة وعلى كافة المستويات باستهداف عروبة وإسلامية القدس والحرم الإبراهيمي ومحاولة طمس وتدمير المعالم الإسلامية هو شاهد قديم جديد على استمرار الكيان الإسرائيلي في تحدي الأمة الإسلامية والتي يجب أن يكون لها موقف واضح من هذه الممارسات العدوانية.

ودعت لجان المقاومة الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي ولجنة القدس للتحرك الفوري والسريع وعلى كل الصعد لوقف ووقف الممارسات الإجرامية للعدو الإسرائيلي والتي تجاوزت كل الحدود واتخاذ قرار فوري وسريع بوقف كل الاتصالات بالكيان الإسرائيلي وطرد الدبلوماسيين من العواصم العربية والإسلامية وإغلاق السفارات الإسرائيلية .

ودعت لجان المقاومة جماهير الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الفلسطينية إلى تصعيد المقاومة بكافة أشكالها وضرب كل الأهداف الإسرائيلية إنتصاراً للمقدسات الإسلامية.