وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية النصيرات تبحث التعاون المشترك مع شركة الكهرباء

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 14:52 )
غزة-معا- بحث رئيس بلدية النصيرات وسط قطاع غزة محمد أبو شكيان، مع مدير مقر شركة كهرباء المحافظة الوسطى م. عبد الحي المبحوح، سبل تعزيز التعاون المشترك وحل بعض القضايا العالقة بين المؤسستين.

واستعرض أبو شكيان خلال زيارته لمقر شركة الكهرباء أمس السبت برفقة مدير البلدية أ. باسم أبو دلال، المشاريع التي تم تنفيذها وتلك التي سيتم تنفيذها في مخيم النصيرات، والتي من بينها رصف طرق وإنشاء محطات تحلية وإنشاء خزان مياه بسعة 4000 كوب.

وأوضح أن الهدف من الزيارة هو التواصل والعمل على حل القضايا العالقة والمشتركة بين شركة الكهرباء والبلدية، والتي تعني المواطن بشكل أساسي، ومن بينها (إنارة الشوارع، والمولدات الكهربائية، والاشتراكات المؤقتة، وتركيب عدادات إنارة).

من جانبه رحب المبحوح بزيارة وفد بلدية النصيرات، مؤكدا على استعداد الشركة للتعاون مع البلدية في أي قضية تخدم المواطن بحسب ما تقتضيه المصلحة.

وذكر بأن شركة الكهرباء قامت بعدة تسهيلات للمواطنين كمبادرة للتخفيف من أزمة الكهرباء، منوها إلى أنه سيتم البدء بحملة إعلامية خلال وقتٍ قريب لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأشار المبحوح إلى أن الشركة ستقوم بتنفيذ عدة مشروعات في النصيرات، من ضمنها تغيير محولات في عدة مناطق من المخيم وتغيير أسلاك كهرباء في عدة مناطق بشكل كامل لتتناسب مع الأحمال الموجودة ولتغيير الشبكة القديمة.

واتفق الطرفان على ضرورة التنسيق في الأعمال المشتركة، وخاصة عندما يتم فتح شارع جديد، لتقوم الطواقم الفنية بشركة الكهرباء بعمل اللازم.

يشار إلى أنه كان في استقبال وفد البلدية كلا من نائب مدير مقر شركة الكهرباء م. زياد عيسى، ومدير الدائرة الفنية م. يوسف أبو يوسف، وأ. إياد الحزقي من العلاقات العامة.