وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز رسالة الحقوق يفتتح دورة تدريبية حول قانون المخالفات

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 15:22 )
غزة-معا- افتتح مركز رسالة الحقوق الفلسطيني دورة تدريبية بعنوان "قانون المخالفات المدنية رقم 36 لسنة 1944", وذلك في مقر الاتحاد الاسلامي في النقابات المهنية بمدينة غزة .

وافتتحت الدورة بكلمة للأستاذ سامح النجار المدير التنفيذي لمركز رسالة الحقوق الفلسطيني رحب خلالها بالحضور , مبيناًَ عن أهمية الدورات التدريبية وخاصة هذه الدورة التي تستهدف طلبة كلية الحقوق، من أجل اكسابهم الخبرات وتنمية قدراتهم.

وبين المركز أن الدورة بواقع 6ساعات تدريبية لمدة ثلاث أيام على التوالي , بمشاركة نحو30 محامي ومحامية حيث يحاضر الدورة الأستاذ القاضي زاهر السقا.

وأوضح النجار أن هذه الدورة ستتناول شرح مفصل حول القانون والتعويض بالحق المدني على الاضرار البدنية نتيجة الحوادث التي يصاب بها ، واشار الي ان هذه الدورة اولي الانشطة التي ينفذها المركز خلال العام الجاري 2013 وهي بداية تنفيد الخطة المعدة من قبل المركز وسوف يتبعها سلسلة انشطة ودورات على مدار العام الجاري.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي يقوم بها المركز في مجال التوعية والتثقيف القانوني بالقوانين الفلسطينية المعمول بها والسارية المفعول في فلسطين.