وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يرفض إنتقال أحمد كشكش وعبد سلامين

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 17:35 )
رام الله -معا - الناطق الإعلامي للأمعري- فراس العاروري - رفضت إدارة الأمعري ما تناولته وسائل الإعلام مؤخراً عن إنتقال لاعبيها أحمد كشكش وعبد سلامين إلى شباب الخليل وأنصار القدس .

وأوضحت إدارة النادي أن كلا اللاعبين لا يزلان مسجلان على ملاك مع مركز شباب الأمعري , وبينت أن اللاعب أحمد كشكش قد تعرض لعقوبة داخلية من الإدارة ولكنه ما زال لاعباً في الأمعري ويرتبط بعقد لمدة موسمين , بينما يرتبط عبد سلامين بعقد لمدة خمسة مواسم .

وشددت إدارة الأمعري أنها ترفض الطريقة التي تمت بها عملية إنتقال اللاعبين جملة وتفصيلاً , مشيرة إلى أن أي عملية للتفاوض مع اللاعبين يجب أن تسير بالطرق القانونة ومن خلال بوابة الأمعري , مؤكدة أنه لم يتم الإستماع لوجهة نظر الأمعري وإستشارتها والتسوية من خلالها , وما تم هو إنهاء للإرتباط من طرف واحد .

وأكدت إدارة المركز أنها ستطالب بحقها في لاعبيها بكل الطرق والوسائل القانونية , وستتمسك بهما إلى أن تتم الأمور بالطرق القانونية , موضحة إلى أن هذه ظاهرة خطيرة على الرياضة الفلسطينية في عملية إننقال اللاعبين , فهي تقلل مكانة النادي وتخضع للأهواء والمصالح الشخصية بعيداً عن قنوات الإتصال القانونية المعتمدة التي تحكم العلاقة بين الأندية , الأمر الذي يؤثر على العلاقات بين الأندية ويبعثر أوراقها ويدخلها في متاهات وإشكاليات نستطيع تنجنبها .