وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين و "فيديك" تنظمان برنامج تدريبي تحت عنوان المطالبات

نشر بتاريخ: 20/01/2013 ( آخر تحديث: 20/01/2013 الساعة: 17:38 )
رام الله- معا - في إطار تطوير العمل الهندسي ورفد المهندسين بكل ما هو جديد في مجال عقد المقاولة "فيديك "، وضمن الإتفاقية الموقعة بين نقابة المهندسين ومؤسسة فيديدك بعد حصول نقابة المهندسين على عضويتها في هذه المؤسسة الرائدة ، فقد نظم في رام الله وعلى مدار يومين برنامج التدريب الدولي الثاني المشترك بين المؤسستين تحت عنوان " المطالبات وحل النزاعات.

وحاضر في البرنامج التدريبي بوجدان أوبريا وهو خبير ومدرب دولي معتمد لفيديك ، وقد حضر البرنامج التدريبي الذي نظم في فندق جراند بارك 35 مشارك ومشاركة من بلديات ومؤسسات أهلية ومكاتب هندسية وشركات مقاولات وقطاع خاص، من محافظات الوطن.

و أكد المهندس موسى قديمات " امين صندوق النقابة " وأحد المشاركين في البرنامج التدريب على أهمية عقد مثل هذا النوع من البرامج التدريبية الدولية لما لها من أثر إيجابي على تطوير العمل الهندسي بما يتماشي مع المفاهيل الدولية.

ومن جانبه بوجدان أبوريا تحدث خلال زيارته الثانية لفلسطين عن التفاعل الإيجابي الكبير للمهندسين الفلسطينيين مع هذا البرنامج التدريبي مؤكدا على استعداده لعقد برامج تدريبية أخرى مستقبليا.

وفي نهاية البرنامج التدريبي تم تسليم المشاركين في البرنامج التدريبي شهادات دولية معتمد من مؤسسة فيديك ونقابة المهندسين.
يذكر أن نقابة المهندسين ومن خلال اتفاقية التدريب المشتركة مع مؤسسة فيديك ستنفذ العديد من البرامج التدريبية ذات العلاقة بعقد المقاولة الموحد " فيديك" مستقبلا.