وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيطه : لم نكن في يومنا

نشر بتاريخ: 21/01/2013 ( آخر تحديث: 21/01/2013 الساعة: 10:20 )
نابلس - معا- بهاء الحسيني- أكد نجم وهداف مركز شباب عسكر احمد شبيطه أن فريقه لم يكن في يومه على الإطلاق خلال مباراة فريقه امام بيت لقيا التي خسرها بثلاثية نظيفة حيث صادف اللاعبين سوء حظ شديد حيث كان هناك الكثير من الفرص السهلة امام المرمى لكن لم نتمكن من استغلالها على الإطلاق وسبب في احداث ارتباك عند بعض اللاعبين.

وأكد شبيطه ان الهدف خلال اول دقيقة كان سبب في خسارة الفريق وهذه الخسارة تعتبر صدمة مؤقتة للفريق سيتجاوزها خلال المباراة القادمة وأيضا غياب الفاعلية على الصعيد الدفاعي والصعيد الهجومي.

وأضاف شبيطه :" بشكل عام الخسارة كانت جارحه لأننا خسرنا نقاط المباراة على خارج ارضنا، الجمهور بالتأكيد لم يكن سعيداً ونحن كذلك، لم نكن في يومنا لتحقيق الفوز، لقد لعبنا بشكل غير جيد ولم نصل إلى المرمى كثيراً، نحن في حاجة لتطوير مستوانا وفعل شئ مختلف بالكرة، ربما كان هذا الشيء المنقوص هو عدم استغلال الفرص السانحة للتسجيل وارتباك عند بعض اللاعبين".

وأكد أن هذه الخسارة ستكون سبب في النهوض واستغلال نقاط المباريات القادمة ونادي بيت لقيا أدو مباراة جيدة استغلوا التسجيل المكبر ومع مرور الوقت استطاعوا بتعزيز الاهداف وان الفريق واجه سوء حظ كبيرا وهذه هي كرة القدم والحمد لله على كل حال في النهاية.

وحول المباراة القادمة امام انصار القدس عبر شبيطه عن ثقته بعناصر الفريق التي تجعله يرى ان القادم افضل ان شاء الله والمباراة ستكون صعبة وسنكون عند حسن ظن الجميع .

وفي النهاية تمنى اللاعب الشفاء العاجل لوالدته التي ترقد على سرير الشفاء.
|202327|