وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان وخسارة للفرق المساندة في نادي أنصار القدس بكرة القدم

نشر بتاريخ: 21/01/2013 ( آخر تحديث: 21/01/2013 الساعة: 12:58 )
القدس -معا- ياسين الرازم - ضمن خطة الدائرة الرياضية لنادي أنصار القدس لإعادة تنشيط وترتيب وتنظيم الأمور الداخلية لفرق كرة القدم المساندة خاصة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول ، أجرت هذه الفرق أمس الأحد ثلاث مباريات مع الأندية المقدسية الشقيقة استهلها صباحا فريق الشباب اقل من 17 عاما بإجراء لقاء ودي بكرة القدم على ارض إستاد فيصل الحسيني مع شقيقه فريق نادي شباب الرام وبإشراف المدرب الشاب اسعد عابدين.

وبعد لقاء من طرف واحد تقريبا انتهت المباراة بفوز تلامذة المدرب عابدين بتسعة أهداف نظيفة سجلها احمد أبو نجمه (3) محمد أبو قلبين (2) فؤاد القاق (2) وهدف واحد لكل من علي القواسمي وفراس الرجبي.

وقاد اللقاء الحكم المقدسي رائد سنقرط.

وفي نفس التوقيت كان فريق الناشئين مواليد 1998/1997باشراف المدرب والمربي علي أبو سنينة يخوض لقاءا وديا على ملعب الطور مع شقيقه نادي جبل الزيتون وبعد مباراة متكافئة فاز جبل الزيتون 3/2 وسجل للأنصار بهاء عيد ومحمد عامر.

وضمن بطولة فلسطين للبراعم مواليد 2000/2001والمنظمة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبإشراف اتحاد الوسط تقابل براعم أنصار القدس مع براعم شباب الثوري في أول لقاء رسمي على الملاعب الكبيرة حيث نجح تلامذة المدرب الشاب حسين أبو قلبين في إنهاء اللقاء لصالحهم وبثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمود الأعور (2) وفهد كنعان وبذلك يتصدر براعم الأنصار مؤقتا مجموعته برصيد (3) وبفارق الأهداف عن براعم هلال القدس الذي فاز على براعم جبل الزيتون 2/0وتضم المجموعة أيضا براعم العربي بيت صفافا وقاد اللقاء الحكم الدولي أمين الحلبي.


محلات الشريف للرياضة تتبرع بطقم رياضي لبراعم أنصار القدس
تبرعت محلات الشريف للرياضة لصاحبها الرياضي المعروف كفاح الشريف مشكورا بطقم رياضي لفريق البراعم في نادي أنصار القدس دعما منه للنادي ونشاطاته المتميزة وقد استقبل هذا التبرع الكريم بشكر وتقدير الهيئة الإدارية للنادي واللاعبين وذويهم.