وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد "الكتاب والسنة" يلتقي رئيس بلدية خان يونس

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 10:51 )
غزة-معا- التقى وفد من جمعية دار الكتاب والسنة برئاسة الشيخ عبد الله المصري، رئيس بلدية خان يونس المهندس يحيى الأسطل، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين والجمعية، لخدمة المجتمع الفلسطيني ومحاولة الارتقاء بالواقع إلى ما هو أفضل.

وأوضح الأسطل أن العمل جار وفق البرامج والخطط والقوانين التي أعدتها البلدية لمعالجة مختلف الملفات التي لها صلة بالمواطنين، لافتاً إلى أن الأصل في هذه القوانين هو الحرص على المصلحة العامة، والتعاون مع الجمهور، من دون إلحاق أي ضرر في الممتلكات العامة أو الخاصة.

وأثنى على جهود دار الكتاب والسنة في خدمة أهالي القطاع من خلال سلسلة المشاريع التي تنفذ في المجالات الإنمائية والإنشائية والدعوية والتعليمية والصحية والإعلامية وغيرها، داعياً إلى تحقيق مزيداً من التعاون بين المؤسسات الرسمية والأهلية لما فيه خير للشعب الفلسطيني.

وعبر الشيخ عبد الله المصري رئيس جمعية دار الكتاب والسنة عن استعداد الجمعية للمساهمة بإمكانياتها المتوفرة في خدمة المجتمع وتسهيل عمل البلدية وفق ما تستطيع أن تقدمه الجمعية، حاثاً رئيس البلدية على الاقتراب أكثر من الجمهور.

ودعا الجميع إلى مساندة المجلس البلدي الجديد ليستطيع القيام بمهامه ومسؤولياته الأساسية في مدينة خان يونس، مستبشراً خيراً بأداء وخبرة رئيس البلدية الجديد، وقدرته على التعامل مع الجمهور وكسب ودهم.