وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب اريحا يكرم فريق الناشئين لكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 11:34 )
أريحا - معا - قامت الهيئة الادارية لنادي شباب اريحا الرياضي ومنسق برنامج مساحات صديقة للطلائع بشار النمري والمدرب نائل الولجي وكادر من اللجنة الشبابية بتكريم فريق كرة القدم للناشئين، وذلك تقديرا للانجازات التي حققوها خلال الشهر الماضي.

حيث استطاع الفريق حصد بطولتين محليتين ووصيفا لبطولة ثالثة، وجاءت نتائج الفريق جراء المجهود الذي اعده الفريق بقيادة المدرب نائل الولجي في الفترة السابقة.

واستطاع الفريق حصد بطولة الدولة 194 لمشروع مساحات صديقة للطلائع، وبطولة انطلاقة حركة فتح للمؤسسات التي نظمتها ادارة المعابر والحدود، كما توج الفرق وصيفا للبطولة الشتوية المفتوحة لمحافظة اريحا بعد تعادله مع فريق النهضة بهدف لكل منهما واللجوء لركلات الترجيح التي منحت فريق النهضة بطلاً وناشئي الشباب وصيفاً.

وجاء التكريم مع حفل غداء في الحديقة الاسبانية حيث قام بشار النمري بتقديم دروعا تذكارية للاعبين وتكريم خاص للاعب الياباني تسوشيدا الذي شارك في بطولتين.

كما سلم نائل الولجي برفقة اللجنة الشبابية الهدايا الرمزية للاعبين شاكراً رئيس الغرفة التجارية تيسير الياسيني وشركة DNC اليابانية وعمران اعمر ورائد مسعد على وقوفهم دائما بجانب ابناء النادي.

كما اثنى المدرب الولجي على دور الاعلامي علي السنتريسي لرفقته الشركة اليابانية DNC التي قامت برعاية البطولة الشتوية.