وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية اريحا ووزارة الزراعة تبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 11:54 )
اريحا- معا- بحث رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة صباح اليوم مع وفد من وزارة الزراعة ضم علي غياظة الوكيل المساعد للقطاع الاقتصادي ومدير مديرية الزراعة في اريحا احمد الفارس ومدير دائرة تشجيع المستثمرين في وزارة الزراعة عمر بشارات سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالحفاظ على المساحات الخضراء في المدينة وأخذ ذلك بعين الاعتبار في اي تغيير على المدينة،.

وقال رئيس البلدية محمد جلايطة ان المطلوب في هذه المرحلة هو الحفاظ على تلك المساحات المتبقية من الاراضي الخضراء حيث تتميز المدينة بحلتها الخضراء وتعتبر عنصر جذب موضحا ان اي مشروع سيقام في المدينة يجب ان يأخذ بعين الاعتبار هذا الجانب.

كما استمع رئيس البلدية الى شرح من وفد وزارة الزراعة حول مخطط مشروع انشاء مبنى مديرية الزراعة الجديد والية تنفيذه مع الاخذ بعين الاعتبار الحفاظ على المساحات الخضراء المحيطة بالمبنى القديم.

من جهته شدد علي غياظة الوكيل المساعد للقطاع الاقتصادي في وزارة الزراعة على أهمية الحفاظ على المساحات الخضراء المحيطة حيث تعتبر من اغنى المناطق الخضراء ولها استخدامات عديدة مؤكدا على التعاون المشترك بين الوزارة والبلدية، وحضر هذا اللقاء نائب رئيس البلدية جودة اسعيد.