وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الرياضة المصري يشيد بحفاوة الاستقبال خلال زيارته إلى غزة

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 14:17 )
غزة- معا - دائرة الإعلام بالوزارة- عبر العامري فاروق وزير الرياضة المصري، عن سعادته بزيارته الأخيرة إلى غزة على رأس الوفد الرياضي المصري، ونقل الوزير فاروق تقديره لرئيس الوزراء إسماعيل هنية ولوزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون على حسن الاستقبال والرعاية، في رسالة وصلت الوزارة صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد الوزير فاروق في رسالته عن تقديره بالنيابة عن أعضاء القافلة الرياضية المصرية، لحجم الترحيب والحفاوة التي لاقتها القافلة على مدار يومي الزيارة في (12 و13) من الشهر الجاري، وأشاد الوزير المصري في رسالته بكلمة رئيس الوزراء إسماعيل هنية وما حملته من معاني ودلائل سامية، وأكد أن الزيارة حققت أهدافها وبعثت برسائل واضحة أن مصر قلباً وقالباً مع رياضيي غزة.

وقال:" أؤكد أن المآسي والدمار جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، تختلف تماماً عن الفكرة التي شاهدناها عبر وسائل الإعلام".

وأضاف:" إن معاني الصمود والتحدي والإصرار على ممارسة الحياة اليومية بكل صعوباتها وتحدياتها سواءً على مستوى العموم، أو في المجال الرياضي، يؤكد أن غزة باقية رغم قلة الإمكانات، وأن الاحتلال سيذهب إلى غير رجعة".

وأوضح الوزير فاروق أن الانطباع لدى الرياضيين أعضاء القافلة وما تناولته وسائل الإعلام والشارع المصري، يؤكد أن رياضيي مصر يقفون جنباً إلى جنب مع رياضيي غزة وأهلها، وجدد تأكيده على إتمام وتنفيذ كافة مطالب الرياضة الفلسطينية، وأن الجهود المصرية لإتمام المصالحة سوف تنجح، وقال إن اللقاء القادم سيكون في المسجد الأقصى والقدس المحررة.