وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة العميد تتخذ قرارات هامة بحق من يسيء للنادي

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 15:01 )
الخليل- معا - الناطق الإعلامي للرابطة رائد الشريف - عقدت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي عميد الأندية الفلسطينية اجتماعها الأسبوعي مساء الاثنين بمقر النادي بحضور رئيسها وأعضائها.

وناقشت ابرز الملفات المتعلقة بالنادي، استعدادا لمباراة العميد مع شقيقه هلال أريحا يوم الجمعة الثالثة عصرا على ستاد الحسين بن علي الدولي.

هذا وتهيب الرابطة جماهيرها بمتابعة الفريق في السراء والضراء رغم تعادله الأسبوع الماضي أمام شقيقه الأمعري, هذا وعلقت على مجموعة من الملاحظات أبرزها وجود "زمرة قليلة من المندسين في صفوف المشجعين يعدوا على أصابع اليد يحاولون بعثرة أوراق النادي من خلال السب والشتم على اللاعبين والحكام مع العلم أن أسمائهم أصبحت في متناول اليد" ومن هنا اتخذت الرابطة عدة قرارات هامة بحقهم:

1- رفع أسمائهم إلى الهيئة الإدارية في نادي شباب الخليل لمحاسبتهم على ما يقترفونه في مباريات العميد، لأنهم يتعمدون الإساءة لتاريخ النادي العريق ولصورته المشرفة.

2- مراجعة الصور والاشرطة التي تم التقاطها في المباريات السابقة وتسليمها للجهات المختصة, لتقديمهم للعدالة.

3- منعهم من دخول الملاعب الرياضية، وذلك بتسليم أسمائهم لأمن الملعب مع شرح مفصل لما يقومون به من مخالفات.

4- ملاحقتهم قانونيا وعشائريا لأنهم أصبحوا معروفين لدينا.

هذا وقد أعطت الرابطة بعضهم عدة فرص للالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية لكنهم يصرون على مواصلة نهجهم السيئ.

من جهة أخرى تابعت رابطة المشجعين عودة اللاعب الخلوق فهد العتال إلى ارض الوطن ,وستقوم بزيارته يوم الأربعاء في قلقيلية للاطمئنان على صحته بعد إصابته في مرحلة الذهاب.