وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العناني والصباريني والخولي الى الاردن

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 17:28 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - من المقرر أن يُغادرنا يوم غدٍ الإربعاء إلى العاصمة الإردنية عمان ممثلي إدارة قدامى لاعبي طولكرم المسؤول الإعلامي منتصر العناني ومعتصم صباريني منسق القدامى ومنار الخولي نائب رئيس الهيئة الإدراية بدعوة مع ممثلي دولة تونس الشقيقه من أجل التنسيق لمشاركة نجوم قدامى طولكرم في البطولة التي تنظم في العاصمة التونسية تونس لقدامى اللاعبين.

ومن المقرر أن يشارك فيها نجوم طولكرم بدعوة رسمية وذلك في شهر (3) القادم بنظام الخماسيات للإتفاق على الترتيبات والآليات والأطلاع على التعليمات الخاصة بها .

هذا ومن المقرر أن يقوم الخولي والعناني والصباريني بعدة زيارات لنادي الوحدات والفيصلي والرمثا على هامش الزيارة للتنسيق لمباريات ودية دولية (دولة فلسطين ) إستباقية قبيل التوجه للعاصمة التونسية تونس للمشاركة في البطولة وبحث إمكانية إقامة معسكر تدريبي في الأردن قبيل المغادرة .

من جهة ثانية فقد اكد معتصم صباريني منسق قدامى اللاعبين طولكرم بأن لقاء كروياً سيجمع قريبا خلال الأسبوع القادم نجوم الزمن الجميل الكرميين وفريق من الداخل الفلسطيني لتكريم عضو الهيئة الإدراية لقدامى طولكرم نبيل عامر لجهوده الكبيرة في مسيرة القدامى والتي سيحدد من خلال إجتماع هوية الفريق والموعد لها.

وأكدت إدارة قدامى طولكرم بأن هذا الحراك الرياضي يأتي في إطار تطور القدامى والمشاركة الخارجية بعد أن تواصلوا مع الداخل الفلسطيني خلال الفترة الماضية وحتى اللحظة يواصل تألقه في تحقيق مزيد من الإنجازات.

وفي إطار التغيير والتجديد في دماء القدامى فقد قررت الإدراة أن تعقد أجتماع خلال الأيام القادمة سيعلن منى خلالها الكشف عن الأسماء الجديدة عن الإدارة الجديدة للقدامى وكذلك الإعلان عن أسماء اللاعبين المعتمدين لديه بشكل رسمي بإجتماع كل من عارف عوفة ودرويش البري ومنتصر العناني ومنار الخولي وجمال حدايدة وباسم الوحيدي ونبيل عامر وستكون إنتخابات جديدة لأختيار الهيئة الإدارية لقدامى طولكرم الأسبوع القادم .

يٌشار أن قدامى طولكرم ونجومه منذ إنطلاقته لعب أكثر من 170 مباراة والعديد من البطولات وحقق خلالها إنتصارات كبيرة ويضم افضل اللاعبين الذين أنجبتهم طولكرم على مدار سنوات طويلة.