وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علان: لن العب في الدوري الفلسطيني الا مع نسور الجبل

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 17:55 )
القدس- معا - حاوره بهاء الحسيني- عبر نجم نادي جبل المكبر مدحت علان عن حزنه واستيائه من نتيجة المباراة البيرة وحمل مسؤولية الهدف الى الفريق الذي انقطعت منه الكرة ولينفرد بها لاعب مؤسسة البيرة محمد نائل ويسجل الهدف في اواخر المباراة.

وتحدث علان "ان مباراتنا مع البيرة فهي للنسيان وضاعت من بين ايدينا ولكن الحمد لله على كل شيء وكنا شبه مسيطرين على المباراة ولكن عرف البيرة ان يستغل الفرصة التي سنحت له و يضيف الى رصيده ثلاثة نقاط ".

وأشاد اللاعب ان الفريق يمتلك كوكبة مميزة من اللاعبين بقيادة المدرب سمير عيسى الذي اعتبره من افضل المدربين في الدوري.

وعن الصفقات الجديدة، تحدث علان انه لا يمكن التحدث عنها الا بعد اخذ اللاعبين الجدد على اجواء الدوري والانسجام مع الفريق، وتمنى ان يكون ذلك سريعا وان تكون الاسماء الجديدة مميزة وتعطي دفعة قوية للفريق.

وحول المباراة القادمة للفريق امام ترجي واد النيص، قال اللاعب ان المباراة ستكون من اقوى المباريات في الاسبوع والدوري والمباراة صعبة ولكن لحسن الحظ فنحن نمتلك مدرب من الطراز الرفيع وسيتعامل بخبرته مع المباراة وان شاء الله سنكسب الثلاث نقاط .

وحول التجديد او الترك تحدث اللاعب انه لن يلعب في الدوري الفلسطيني الا مع نسور الجبل ولا يفكر ابدا في تركه.

وتمنى اللاعب ان يفوز بلقب الدوري مع نادي جبل المكبر وان الدوري في بدايته ولم ينتهي بعد وبقي عشر مباريات ولا شيء مستحيل في عالم لعبة كرة القدم.

وتقدم اللاعب بالشكر لمدرب الفريق سمير عيسى وادارة الفريق .