وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رؤساء النقابات الفرعية في النقابة العامة للموظفين العموميين يؤكدون على شرعية رئيس النقابة بسام زكارنة

نشر بتاريخ: 09/03/2007 ( آخر تحديث: 09/03/2007 الساعة: 01:36 )
بيت لحم- معا- استنكر رؤساء نقابات فرعية تابعة لنقابة العاملين في الوظيفة العامة إقدام مجموعة من الموظفين على إصدار بيان قالوا فيه انه تم عزل رئيس النقابة السيد بسام زكارنة..

وقال هؤلاء الرؤساء في بيان لهم وصلت "مع" نسخة منه"، "إن شرعية النقابة تأتي من خلال مجلسها الشرعي وليس من خلال مجموعة من الموظفين.

وأضافوا: "إن المجلس انتخب السيد بسام زكارنة من خلال مؤتمره الأول الذي عقد بتاريخ 9/12/2002، وبالتالي لا يجوز لأي مجموعة أن تصدر بيانا يقضي بعزل الرئيس المنتخب"، وطالبوا جميع الموظفين برص الصفوف والوقوف خلف الرئيس الشرعي للنقابة للمطالبة بحقوقهم وعدم الالتفات للبيانات المزورة مؤكدين على أن البيانات المعتمدة هي فقط المعتمدة بختم النقابة وتوقيع رئيس النقابة عليها، على حد تعبير البيان.

وحمل البيان توقيع كل من السيد عارف ابو جراد رئيس النقابة في المحافظات الجنوبية وأمجد أبو رعد رئيس النقابة في نابلس وطارق الشيخ رئيس النقابة في جنين وناجح العزة رئيس النقابة في بيت لحم وعدنان كباجة رئيس النقابة في الخليل ونعيم سويلم رئيس النقابة في قاقيلية وخالد الزغل رئيس النقابة في طولكرم وعرفات المصري رئيس النقابة في طوباس وميسون عثمان رئيس النقابة في سلفيت ومعين عنساوي أمين سر النقابة وعماد غنيم عضو الهيئة الإدارية للنقابة وعماد عمران عضو الهيئة الإدارية للنقابة ومحمد أبو سريس عضو الهيئة الإدارية للنقابة.

وكانت مجموعة من الموظفين أصدروا بيانا قالوا فيه انه تم عزل السيد بسام زكارنة من منصبه كرئيس للنقابة.