وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح والمركز النسوي يكرمون المجلس القروي والمديريات

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 18:28 )
طوباس - معا- كرمت حركة فتح اقليم طوباس - منطقة تياسير والمركز النسوي في البلدة اعضاء المجلس القروي السابق والمؤسات والورزاتوبحضور مديرعام الحكم المحلي طارق عمير ومدير مديريه التربيه والتعليم أ.محمد زكارنه ومدير الصحه د.مأمون زيود وأمين سر حركه فتح اقليم طوباس اللواء ابو علي تركي ومدراء الاجهزه الامنيه ووجهاء عشائر واهالي القريه.

من جانبه رحب أمين سر حركه فتح منطقه تياسير رباح عبد الرازق بالحضورمؤكدا على أن تبقى فتح الطليعه الاولى لتقديم الخدمات والمساعدات لابناء القريه, كما قدم الشكر عبد الرازق للمجلس القديم على الخدمات التي قدمها للقريه مؤكدا على أن المجلس المنتخب سيكمل المسيره نحو مزيد من التطور والازدهار للقريه.

من جهة اخرى أشاد أمين سر حركه فتح اقليم طوباس اللواء أبو علي تركي انه شرف لنا اللقاء في هذا المكان المبارك لكي نكرم إخواننا ,وهذا التكريم يعتبر تقدير واحترام لهؤلاء لما حققوه لخدمه شعبهم، وندعو لهم بالصحه والعافيه.

بدوره أكد طارق عمير مدير عام الحكم المحلي في المحافظةعلى ضرورة تبادل الخير بين أبناء القرية من أجل تقديم كافة الخدمات مؤكدا على أن المجلس القروي خدم القرية 7سنوات ، حيث كان المجلس مجتهدا ومجدا في العمل حتى يرى القرية أجمل قرية في المنطقة وحث على ضرورة إنشاء مؤسسات أهلية من أجل تقديم كافة الخدمات من المواطنين.

وشدد مدير مديرية الصحة في محافظة طوباس د.مأمون زيود بالمجلس القروي السابق بتقديمه افضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا على عمل مديرة الصحة في القرية وزيادة التعاون مع اهالي المجلس وتمنى ان يكون المجلس الجديد بكفاءة المجلس السابق.

من جانبه اثنى رئيس المجلس السابق اكرم دبك في كلمته الروح العالية لأهالي القرية متمنيا من المجلس المنتخب التقدم والنجاح لخدمة القرية ، مؤكدا على إستعداد المجلس السابق التعاون مع المجلس الجديد في مسيرة بناء القرية وتطويرها.

بدورها شكرت أم حسن مديرة الصحة والمجلس القروي القديم والجديد والمتطوعين في تعاونهم وإنجاح هذا المشروع ونتمنى الاستمرارية والمتابعة حتى الاستمرار في هذا المشروع .

وفي السياق قدمت فائدة دبك رئيسة جمعية المركز النسوي في قرية تياسير الشكر والتقدير لجميع المديريات في محافظة طوباس والاجهزة الامنية على دورهم وجهدهم في حفظ النظام والامان ودعم المؤسسات في البلدة ومؤسسة فلاك شيب على دعم مشروع تطوير القطاع الصحي في البلدة .

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تقديرية والهدايا التذكارية على مدير التربية والتعليم ومديرية الصحة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومديرية زراعة طوباس والدفاع المدني ورئيس واعضاء المجلس القروي السابق على دورهم في دعم وجهدهم في قرية تياسير .