وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عصفور : المباراة القادمة ديربي ومن الصعب الحكم على النتيجة

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 19:41 )
القدس- معا - كتب بهاء الحسيني : أكد حارس مركز شباب قلنديا لؤي عصفور أن المباراة القادمة أمام الأشقاء نادي الموظفين هي ديربي بما تحمله الكلمة من معنى ، وطالما تكون مباراة الفريقين قوية وعنوانها التحدي، ومن الصعب توقع النتيجة رغم ظروف الفريقين ، واتمنى ان تكون المباراة البداية الحقيقية للفريق .

واشاد عصفور ان الفريق يتميز بوجود تشكيلة شبه كاملة من الناشئين اضافة الى مدرب شاب سوف يكون للفريق كلمة قوية في المباريات القادمة خاصة مرحلة الاياب، اضافة الى وجود تفاهم وتقارب كبير بين اللاعبين حيث ان الفريق من ابناء وان مركز شباب قلنديا وبدون وجود أي محترف.

وعن المباراة السابقة للمركز التي جمعته مع نادي ام طوبا تحدث ان الفريق سيطر على المباراة وشكل خطورة كبيرة على مرمى ام طوبا ولكن لم يستطع المهاجمون من استغلال الفرص السانحة لهم بالتسجيل ولتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

واوضح عصفور ان الفريق ينقصه دعم الجماهير للفريق وهو اللاعب رقم اثنى عشر في الملعب وانا لا اتخيل ان الفريق بدون الجماهير التي كانت دائما احد من اسباب النجاح وينقصنا عدة لاعبين في بعض المراكز التي نعاني منها ابرزها الهجوم ونحتاج الى مهاجم مميز يكون بجانب مهاجمينا الشبان.


ووعد جماهير النادي ان يكون الفريق اداءه متميز في المباريات القادمة مع تصاعد اداء الفريق بشكل متواصل وينقصنا بعض التوفيق ووجودكم في الملعب وسوف تشاهدون الفريق الحقيقي في المباريات القادمة .

وفي الاخير تمنى التوفيق لمركز شباب قلنديا في الفتره القادمه ، وان يعود مركز شباب قلنديا الى مكانه الطبيعي بين الكبار .

وقدم الشكر الى جميع من ساند الفريق في الفتره التي يمر بها النادي من مدرب ولاعبين والجمهور الذي وقف خلفنا بأعداد ليست المطلوبه ولكن اوعدكم ببذل كل ما تملك من طاقه من اجل نادينا الحبيب .