وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق المغازين بطلا لبطولة الشهيد أبو محمد الجعبري لكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/01/2013 ( آخر تحديث: 22/01/2013 الساعة: 21:43 )
غزة - معا - توج فريق مسجد المغازين بطلا لبطولة كرة القدم التي حملت اسم القائد الشهيد أحمد الجعبري بمنطقة الشجاعية والتي نظمتها الكتلة الإسلامية واللجنة الرياضية بالمنطقة بمشاركة 28 فريقا رياضيا وحضور وفد قيادي من حركة حماس والكتلة الإسلامية بالإضافة إلى مئات المشجعين وعشاق كرة القدم.

وتأتي البطولة التي انطلقت على أرض نادي اتحاد الشجاعية بمشاركة وفد قيادي من الكتلة الإسلامية ضمن أنشطة الكتلة الإسلامية التي أطلقتها مطلع الإجازة الشتوية وفداء لروح الشهيد القائد أحمد الجعبري الذي استشهد بحرب حجارة السجيل الأخيرة.

وعلى صعيد البطولة صعد إلى دور النصف النهائي كل من فريق الشهيد أبو محمد الجعبري وفريقي المغازين والسيد خليل بالإضافة إلى فريق طارق بن زياد ليتأهل بذلك كلا من فريق المغازين وفريق مسجد السيد خليل إلى الدور النهائي بتألق كبير من كلا الفريقين.

وخلال المباراة النهائية أحرز فريق مسجد السيد خليل هدفه الوحيد في المباراة ما جعل فريق مسجد المغازين يهاجم بشكل أكثر ويحرز عدد من الأهداف عن طريق اللاعب فضل قنيطة واللاعب إبراهيم وادي لتنطلق صفارة الحكم معلنة نهاية المباراة بفوز فريق مسجد المغازين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لمسجد السيد خليل.
|202488|
وفي نهاية البطولة كرمت الكتلة الإسلامية لجنة الحكام ممثلة بالحكم المحلي فادي الخضري والمركزين الأول والثاني من الفرق الفائزة وطواقم الإسعاف وجميع اللجان العاملة التي ساعدت في إنجاح البطولة.

بدوره أكد الناطق الإعلامي باسم الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية أ. ياسر أبو دلو أن هذه البطولة لن تكون الأخيرة وهي تعبر عن مدى اهتمام الكتلة بطلاب الجامعات لا سيما وأن معظم اللاعبين في البطولة هم من هذه الفئة الشبابية التي يرتكز عليه المجتمع.

وأضاف أن الكتلة تعكف على تنظيم بطولات رياضية في مجالات أخرى بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الأخرى ومن الدورات التعليمية والخدمات التي تقدمها لطلابها سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.