وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في تياسير تكرم المجلس القروي السابق على إنجازاته

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 12:19 )
طوباس -معا- كرمت حركة فتح - منطقة تياسير والمركز النسوي في البلدة أعضاء المجلس القروي السابق والمؤسسات والوزارات بحضور مديرعام الحكم المحلي طارق عمير ومدير مديريه التربيه والتعليم أ.محمد زكارنه ومدير الصحه د.مأمون زيود وأمين سر حركه فتح اقليم طوباس اللواء ابو علي تركي ومدراء الأجهزه الأمنيه ورؤساء المجالس البلدية والقروية ووجهاء عشائر وأهالي القريه .

من جانبه رحب أمين سر حركه فتح منطقه تياسير رباح عبد الرازق بالحضور مؤكدا على أن تبقى فتح في الطليعه لتقديم الخدمات والمساعدات لأبناء القريه, كما قدم عبد الرازق الشكر للمجلس القديم على الخدمات الكبيرة التي قدمها للقريه ومجهوداته في إنجاز مشاريع بنيه تحتيه مهمه وضروريه وبناء مدرسه أساسيه مختلطه بتكلفه ثلاث ملايين شيكل وإنشاء نادي رياضي ومركز صحي وجدران إستناديه وتعبيد ورصف الشوارع وغيرها الكثير. وأكد رباح عبدالرازق أن المجلس القروي خدم القرية خلال سبع سنوات وأنها كانت سبع سنوات من الخير والعطاء .

من جهة أخرى أشاد اللواء أبو علي تركي أمين سر حركه فتح اقليم طوباس أنه شرف لنا اللقاء في هذا المكان المبارك لكي نكرم إخواننا , وهذا التكريم يعتبر تقدير وإحترام لهؤلاء وواجب علينا تكريمهم لانهم خدموا شعبهم.

بدوره أكد طارق عمير مدير عام الحكم المحلي في المحافظة على ضرورة تفعيل العمل التطوعي الشبابي لأجل تقديم كافة الخدمات ، وذكرأن المجلس القروي السابق كان مجتهداً ومجداً وملحاّ على المديرية لدرجة الإزعاج حتى يرى القرية أفضل وأجمل قرية في المنطقة وحث على ضرورة إنشاء مؤسسات أهلية من أجل المساعده في تقديم كافة الخدمات للمواطنين .

وأشاد مدير مديرية الصحة في محافظة طوباس د.مأمون زيود بالمجلس القروي السابق بتقديمه أفضل الخدمات للمواطنين ، ومؤكداً على عمل مديرية الصحة في القرية على تطوير نشاطاتها وزيادة التعاون مع الأهالي والمجلس حتى يكون هناك عيادة طبية متكاملة تخدم اهالي القرية وتمنى ان يكون المجلس الجديد بكفاءة المجلس السابق.

من جانبه أثنى رئيس المجلس السابق أكرم دبك في كلمته الروح العالية لأهالي القرية متمنيا من المجلس المنتخب التقدم والنجاح لخدمة القرية ، مؤكدا على إستعداد المجلس السابق التعاون مع المجلس الجديد في مسيرة بناء القرية وتطويرها.

بدورها شكرت أم حسن مديرية الصحة والمجلس القروي القديم والجديد والمتطوعين في تعاونهم على إنجاح مشروع تطوير وإصلاح القطاع الصحي وتمنت أن يستمر الجميع في دعمهم ومتابعتهم حتى تحقيق الأهداف المرجوة من المشروع .

وفي السياق قدمت فائدة دبك رئيسة جمعية المركز النسوي في قرية تياسير الشكر والتقدير لجميع المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح مشروع تطوير وإصلاح القطاع الصحي في البلدة وخاصة مديرية الصحة ومديرية الدفاع المدني ومؤسسة فلاك شيب على دعم الكبير الذي قدمته.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية التي قدمتها فرقة دبكه من شباب تياسير وفقرة للشاعر الفلسطيني يونس جابر ( أبو فادي).

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التقديرية والهدايا التذكارية على مديرية التربية والتعليم ومديرية الصحة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومديرية زراعة طوباس والدفاع المدني والأجهزة الأمنية ورئيس وأعضاء المجلس القروي السابق على دورهم في بناء وتطوير البنية التحتية في قرية تياسير. وعلى عدد من المتطوعين والمتطوعات.