وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو مصطفي: قدوم حناينا والنقيب لغزة إنجاز وشارة مهمة نحو التبادلية

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 17:08 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - أشاد الحكم المعروف إبن مدينة غزة هاشم محمود ابو مصطفى بالحكم الفلسطيني على هامش لدوره ونجاحه بإمتياز على هامش ما قدمه الحكمين الدكتور ميشيل حنانيا و الحكم الدولي السابق ورئيس دائرة الحكام فى المحافظات الشمالية وجبة كروية بامتياز من خلال ورشة العمل المكثفة والتي أجريت فى المحافظات الجنوبية حيث تخللها عرضا " لأصعب الحالات التحكمية وتحليلها بشكل سليم والوصول إلى أفضل القرارات التحكيمية خلالها كان رسالة للحكم النموذجي الذي نفتخر ونعتز به وأشار الحكم .

كما اجري الدكتور ميشيل اختبارا" للحكم من خلال ورقة أسئلة وبعض وعرض 20 حالة تحكيمة ثم عرضها علي الحكام .
كما ثم تطبيق الحالات علي ارض الملعب للوصول إلي ارقي مستوي تحكيمي .
وأكدَ الحكم الفلسطيني محمود أبو مصطفي حكم الدرجة الأولي عبر عن اعتزازه الخاص بزيارة الدكتور ميشيل حنانيا والحكم القديررطارق النقيب حيث أشاد بالمستوي المتطور التي وصلت إليه دائرة الحكام من خلال تطوير المحاضرين .
وأضاف أبو مصطفي بان هناك حالات كثير ثم عرضها لأول مرة لم يستطيع الحكام الحكم عليه حيث كانت الاستفادة كبيرة جدا" من الوفد الزائر إلي وطنهم غزة .

وتمنى أبو مصطفي بان لا تكون هذه الزيارة هي الأولي فقط بل طالب بان تكون دورية بين جميع المحافظات ومن الشمال إلي الجنوب والعكس صحيح .

وقدم الحكم أبو مصطفي شكره للحكمين الكبيرين ميشيل حنانيا وطارق النقيب علي الجهود الجبارة التي قاموا بها من اجل النهوض بالمستوي التحكيمي الفلسطيني مطالباً بالمزيد لم لها من إستفادة واسعه وإكتساب الخبرات وكذلك التغذية الراجعه لكل ما هو جديد .