وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان اتحاد الطاولة تبدأ عملها تحضيرا لإطلاق بطولاته فبراير المقبل

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 18:59 )
غزة - معا - محمد حجاج - باشر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة التحضير لإطلاق أنشطته الرياضية المقررة خلال العام الجاري بعد إجراء الانتخابات لهيئته الإدارية الجديدة في محافظات الوطن,والتي تقود عمل الاتحاد خلال العهدة الاولمبية الممتدة في الأعوام الأربعة المقبلة 2013/2016 .


وقد أعلنت الهيئة الإدارية للاتحاد خلال اجتماعها في مقر الاتحاد مساء الأربعاء بمبنى الاولمبية بمدينة غزة عن الانتهاء من إعادة قيد لاعبي الأندية المنتسبة للاتحاد في محافظات الوطن الجنوبية,وباشرت في الوقت نفسه استيفاء وطبع البيانات الجديدة الخاصة بلاعبي الأندية في جميع الدرجات واعتماد شعارها الجديد؛ حيث يبلغ عدد الأندية المنتسبة للاتحاد 36 ناديا في محافظات غزة.

كما باشرت اللجنة الفنية للاتحاد ممثلة بمصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار وبوجود أ .احمد محيسن بوضع اللمسات الفنية الأخيرة الخاصة بإطلاق الموسم الجديد المقرر في نهاية شهر فبراير وطلاق بطولات الدوري المختلفة للدرجات الثلاث المعتمدة بالاتحاد.
ووجهت اللجنة نداءً إلى كافة الأندية بالالتزام والانضباط في المواعيد المحددة للمنافسات لافتة إلى أنها سوف توقع عقوبات مالية عن كل من يتأخر عن المواعيد المحددة مسبقا .