وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة معا والورود للتسوق يوقعان اتفاقية إطلاق حملة الربيع للتسوق 2013

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 23:16 )
رام الله - معا - وقعت شبكة معا الاخبارية المستقلة وشركة الورود للتسويق والاعلان، اليوم الاربعاء، اتفاقية شراكة لإطلاق حملة "الربيع للتسوق" للعام 2013، وجرت مراسيم التوقيع في مقر مكتب شبكة معا في مدينة رام الله.

ووقع على الاتفاقية عن جانب شبكة معا مدير التسويق في الشبكة عبد العزيز العايدي، فيما وقعها عن شركة الورود مدير الشركة المدير باسل عرفة.

وفي هذا السياق، أكد مدير شركة الورود للتسويق والاعلان، باسل عرفة أن حملة الربيع للتسوق 2013 ستكون حملة ضخمة جداً، وهي تهدف إلى تشجيع المستهلك الفلسطيني حتى يحصل على أكبر حملة خصومات في الأسعار التي توفرها المحال التجارية المشاركة في الحملة في جميع محافظات الضفة الغربية.

وأكد عرفة أن حملة الربيع للتسوق تقوم على أساس تقديم خصومات حقيقية تقدمها محال تجارية في 10 قطاعات تجارية متخصصة.

|202586|

وأشار عرفة إلى أن الحملة تهدف كذلك إلى تعزيز العلاقات بين التجار الفلسطينيين في المحافظات المختلفة، والتخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وفي الوقت ذاته العمل على تشجيع الاستثمار.

وقال عرفة إن شركة الورود للتسويق والاعلان تسعى إلى الوصول إلى السوق الفلسطينية من خلال وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، وكان اختيار شبكة معا الاخبارية المستقلة في ظل العلاقة المتميزة بين الجانبين.

وأعلن عرفة أن الحملة لا تقتصر فقط على الخصومات الكبيرة التي تقدمها المحال التجارية الكبرى المشاركة فيها، بل أنها تتضمن أيضاً جوائز وهدايا نقدية بقيمة 20 ألف دولار تكون مقسمة على 8 أسابيع، وستكون قيمة الجائزة الكبرى 10 آلاف دولار للمتسوقين.

|202587|

من جهته، أكد مدير التسويق في شبكة معا عبد العزيز العايدي إن جهداً كبيراً بذل لتجميع هذه المحال التجارية الكبيرة من كل الضفة الغربية المشاركة في الحملة، وهذا الجهد الجبار يستحق أن يصل إلى المستهلك.

ولفت العايدي إلى أن حملة الربيع تخدم أكثر من جهة، فهي تخدم المستهلك في ظل الظرف الاقتصادي السيئ الذي يمر به، من خلال الحصول على ما يريد بأسعار خيالية، كما تخدم التاجر الفلسطيني من خلال تنسيط عمله وتجارته، لا سيما أن السوق الفلسطينية تتميز بالدور الكبير للأعمال الصغيرة، باعتبارها نواة الاقتصاد الفلسطيني.

|202588|

وشدد العايدي على أن الحملة هي عبارة عن أفكار تسويقية تشجعها شبكة معا وتشجع من يعمل بها بمصداقية وشفافية.

ونوه العايدي إلى أن الحملة لا توفر خصومات فقط، بل هي تمنح جوائز تشجيعية، من خلال الكوبونات والجوائز العينية المقدمة من 120 محلاً تجارياً مشاركاً في الحملة.