وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم رياضي ترفيهي في جمعية الاسراء باريحا

نشر بتاريخ: 23/01/2013 ( آخر تحديث: 23/01/2013 الساعة: 21:44 )
اريحا - معا - رضوان مرار- نظمت جمعية الاسراء الخيرية في اريحا اليوم الاربعاء , مهرجانا رياضياً ترفيهيا مفتوحا للصغار والكبار ,حيث اشتمل ,على انشطة رياضية وصحية وترفيهية متنوعة ، وفي نهاية المهرجان توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين والمشرفين على المهرجان .

وتاتي هذه النشاطات الرياضية والترفيهية ضمن اهداف وفلسفة الجمعية في اكساب الطلاب الصغار والكبار المهارات الرياضية ,وتوعيتهم من الآفات التي تعرضهم للمخاطر والاضرار كالتدخين والمخدرات ,والاستفادة من الوقت في ايام العطلة المدرسية بالقراءة ووكذلك ممارسة الرياضة السليمة مثل ,كرة القدم ,السباحة وركوب الخيل ,وعدم الذهاب الى اماكن اللهو الغير مفيدة لهم .
|202627|

وشكرت باسمة غروف جميع المشرفين والمتطوعين الذين ساهموا في انجاح المهرجان ,وانعكاسه الايجابي على نفسية المشاركين الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الاسراء وكذلك الداعمين لكافة البرامج الرياضية والتثقيفية .

واشرف على النشاط : باسمة غروف عضو الجمعية ومسؤولة قسم النشاطات التثقيفية في جمعية الاسراء الخيرية ,عضو الجمعية محمد بالو , المربية منال فرح ,بيهان العسلي ,علاء رومه سكرتيرة الجمعية ,هنادي الدمنهوري ,فاطمة عيد غروف .
|202629|