وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح تقدم التعازي لعدد من العائلات وتقوم بأنشطة إسنادية للأسرى

نشر بتاريخ: 24/01/2013 ( آخر تحديث: 24/01/2013 الساعة: 21:18 )
غزة- معا - قدمت دائرة الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة التعازي لعدد من العائلات الفلسطينية التي فقدت أحبتها حيث قامت بزيارة لبيت الأسير باسل عماد صبحي عريف من سكان مدينة غزة والذي توفيت جدته الحاجة أم سفيان عريف في حين ما زال الأسير عريف محروما من الزيارة لأكثر من 6 سنوات.

ويذكر أن الأسير عريف من مواليد 4 / 4 / 1982 وكان قد اعتقل في الضفة الغربية بتاريخ 19 / 8 / 2002 وحكم عليه بالسجن مؤبدين وقد أمضى من محكوميته أكثر 10 سنوات وهو أعزب ويعتقله الإحتلال الإسرائيلي في سجن نفحة الصحراوي .

وقدمت دائرة الأسرى بحركة فتح في قطاع غزة تعازيها لآل أبو مراحيل وللصحفي رامي أبو مراحيل بوفاة عمه الحاج المرحوم أبو ماجد أبو مراحيل كما وقدمت حركة فتح واجب العزاء لآل أبو عربية وللناشط في مجال الأسرى إبراهيم أبو عربية بوفاة فقيدهم المرحوم كرم خليل أبو عربية 0 24 عاما ) إثر مرض في القلب لم يمهله طويلا .

هذا وتقدمت دائرة الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة بالتعازي لعموم آل مطير في الوطن والشتات وللدكتور رامز مطير عضو قيادة إقليم غرب غزة بحركة فتح ومفوض الأسرى بالإقليم بوفاة فقيدهم المرحوم توفيق مطير " أبو ماجد " .

وكانت دائرة الأسرى والمحررين وعلى رأسها مفوض الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة وعضو الهيئة القيادية العليا إبراهيم عليان وكوادر دائرة ألأسرى والمحررين وقيادة وكوادر حركة فتح بإقليم رفح وأهالي الأسرى والأسرى المحررين شاركوا بفاعلية في الوقفة الإسنادية للأسرى التي نظمتها لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في دوار العودة بمحافظة رفح .