وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطفال مركز صعوبات التعلم قاموا بزيارة مركز التنين للكراتيه بطولكرم

نشر بتاريخ: 25/01/2013 ( آخر تحديث: 25/01/2013 الساعة: 12:54 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - قام ممثلو مركز صعوبات التعلم في طولكرم يتقدمهم علاء سروجي عضو الهيئة الإدراية للمركز ومشاركين من المركز وأطفاله بزيارة لمقر مركز التنين للكراتيه في طولكرم والتقوا مدير المركز المدرب طارق أيوب وضمن اللقاءات التواصلية قدم أيوب عرضاً مع لاعبيه أمام الحضور من اجل شرح أهمية هذه اللعبة وإعطاء لمحة عنها وآلية خدمة هذه الرياضة في التعاون وحب التواصل وبناء جسور المحبة والعلاقات وكذلك المشاركة في المناسبات الوطنية والدينية والتي لها كان الدور الأبرز في الحراك الرياضي .

وقدم ايوب شرحا عن إنجازات مركز التنين خلال المرحلة السابقة وبرامجه للعام 2013 مؤكدا أن لاعبيه هم من كانوا خير سفراء للعبة في كثير من المحافل الدولية والعالمية وحققوا نتائج مبهرة .

وقد اكد علاء سروجي عضو الهيئة الإدارية الفاعل في مركز صعوبات التعلم والمشاركين معه بأن رسالتنا وهدفنا من خلال الزيارات هو أيضاً توطيد العلاقات مع المؤسسات الحكومية في دولة فلسطين من خلال زيارات متواصلة وكذلك توطيد العلاقات مع الأندية والمراكز الرياضية التي تستحق كل التقدير على دورها في نقل الرسالة واليوم مع مركز التنين حضرنا لنؤكد ونشكر القائمين عليه وخاصة المدرب ايوب الذي حقق مواقع متقدمة وأيضا ومن خلال هذه الزيارة جئنا لنكرم الإعلامي والصحفي الرياضي منتصر العناني الذي كانت ولا زالت له بصمات رياضية في الإعلام بدرع تقديري لدعم هؤلاء الذين ساهموا في العطاء وتادية الرسالة بأإمانة .

وفي ختام الزيارة قام علاء سروجي والحضور بتكريم منتصر العناني بدرع تقدير لدوره الإعلامي وكذلك بدرع تقديري لمدير مركز التنين طارق ايوب .

تأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي تقوم به إسرة مركز صعوبات التعلم للمؤسسات في حملة لتوسيع دائرة تكريم كل من عمل وكان ريادياً في إيصال رسالتنا وقضيتنا كل في موقعه .