وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاضرة لشرطة نابلس في مخيم يوم الشهيد الفلسطيني ببلاطة

نشر بتاريخ: 26/01/2013 ( آخر تحديث: 26/01/2013 الساعة: 13:55 )
نابلس - معا الناطق الإعلامي - وليد خرمه :استضاف مخيم يوم الشهيد الفلسطيني الكشفي الشتوي المقام في مركز شباب بلاطة الملازم أول محمد حجة من العلاقات العامة في مديرية شرطة محافظة نابلس .

حيث التقى بالمشاركين في المخيم وألقى محاضرة أمامهم حول دور جهاز الشرطة في السهر على أمن المواطنين وحماية ممتلكاتهم وأموالهم وحماية البيئة التي نعيش فيها وكيفية القضاء على الجريمة والحد من المشاكل أو الجرائم عن طريق عمل مختصين في سلك الشرطة وعن طريق توعيتهم من خلال توطيد العلاقات بين جهاز الشرطة وكافة المؤسسات والمراكز والمخيمات والنوادي الشبابية سواء الشتوية او الصيفية وتقديم المعلومات لهم وبيّن لهم كيفية التصرف عند حدوث مشكلة وأن رجال الشرطة يعملون على مدار 24 ساعة من أجل تقديم الحماية للمواطنين دون استثناء . ثم فتح النقاش مع الطلاب المشاركين للاستفسار عن أي معلومة لديهم .

وفي نهاية المحاضرة قدم عماد الدين اشتيوي المشرف على المخيم الكشفي الشكر للملازم أول محمد حجة على هذه المعلومات التي استفاد منها الطلاب المشاركين ، وعلى جهود جهاز الشرطة في حماية المواطنين وتمنى لهذا الجهاز أن يتطور إلى الأفضل في خدمة الأمن والمواطن .