وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منظمة الشبيبة الفتحاوية بجامعة الأزهر بغزة تنظم حفلا لتخريج الدورة التدريبية الأولى لبرنامج المحاسب الذكي

نشر بتاريخ: 10/03/2007 ( آخر تحديث: 10/03/2007 الساعة: 14:45 )
غزة- معا- بنظمت منظمة الشبيبة الفتحاوية ودائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الحفل الأول لتخريج الدورة التدريبية الأولى لبرنامج المحاسب الذكي لطلبة المحاسبة وذلك بقاعة المؤتمرات المركزية بالجامعة.

وحضر لفيف واسع من الهيئة الأكاديمية بجامعة الأزهر بغزة وحشد واسع من طلبة المحاسبة وأولياء أمورهم حفل التخرج.

وكانت منظمة الشبيبة الفتحاوية ودائرة العلاقات العامة بالجامعة بالتعاون مع شركة فلسطين للكمبيوتر قد نظمت دورة تدريبية لطلبة قسم المحاسبة على برنامج المحاسب الذكي وذلك بواقع 15 ساعة تدريبية في مختبر الحاسوب بالجامعة.

وقال الطالب صخر حميد رئيس اللجنة الأكاديمية والتنظيمية بمنظمة الشبيبة الفتحاوية بالجامعة أن هذا النشاط يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الشبيبة بالجامعة للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والمهني للطلبة ولدمج النظرية بالتطبيق أي ربط الجانب النظري بالجانب العملي.

من جانبه عبر الأستاذ الدكتور على النجار عميد شؤون الطلبة عن امتنانه لمنظمة الشبيبة لتنظيمهم مثل هذه الدورات، لما تعود به من فائدة علمية على طلبة الجامعة، وتهيئتهم نفسيا لخوض سوق العمل بعد التخرج.

من ناحيته أبدى الدكتور ماهر الطباع مدير شركة فلسطين للكمبيوتر smart soft رضاء تاما عن مستوى طلبة جامعة الأزهر وتميزهم، مؤكدا أن منظمة الشبيبة الفتحاوية بالجامعة ضربت أروع الأمثلة في الالتزام والانضباط من خلال تعاطيهم الايجابي مع برنامج المحاسب الذكي بالمعنى العلمي.