وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سلفيت يظفر بكأس السوبر لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 15:21 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي احمد الجوابرة - حاز فريق نادي سلفيت على لقب كأس السوبر لكرة الطاولة بعد فوزه على نادي ثقافي طولكرم في المباراة التي جمعت الفريقين في نادي شباب نابلس السبت.

وحضر اللقاء اعضاء الاتحاد رضوان الشريف واحمد الجوابرة والياس الطمس وليالى هدهد وعيسى كنعان ومسئول المدربين احمد أبو نعمة وعدد كبير من المشجعين.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة وتخللها اللمحات الفنية الرائعة واللعب الحديث من جميع اللاعبين.

وقد وقف اللاعب المخضرم يسار اشتية امام طموح اللاعبين الشبان نادر زهير ومالك زهران واثبت انه لاعب كبير ويملك الامكانيات للاستمرار في اللعب لسنوات قادمة أخرى.

وقد مثل نادي سلفيت الرياضي كل من اللاعبين يسار اشتية و علاء شاهين واحمد البشر ومل نادي ثقافي طولكرم كل من اللاعبين نادر زهير ومالك زهران واسامه تايه.

شريط المباراة
بعد اجراء القرعه من قبل اللجنة الفنية وبعد إعلان اتحاد اللعبة أن هذه المباراة هي نهاية نشاطات الاتحاد للعام 2012 بدأت المباراة و جاءت النتائج على النحو التالي:
فاز نادر زهير على علاء شاهين 3/صفر
فاز يسار اشتية على مالك زهران 3/2
فاز احمد البشر على اسامة تايه 3/1
فاز يسار اشتيه على نادر زهير 3/2.

وقد كانت هذه المباراة اجمل مباراة وامتدت لوقت كبير استمتع جميع الحضور بكل فنيات لعبة كرة الطاولة.

وهكذا فاز نادي سلفيت الرياضي على نادي ثقافي طولكرم بنتيجة 3/1 وأضاف كأس السوبر الى كأس الدرجة الممتازة وكأس فلسطين للعام 2012 واثبت نادي سلفيت الرياضي هيمنته على كرة الطاولة الفلسطينية دون منازع لعام2012 .

وفي نهاية المبارة تحدث رضوان الشريف حيث هنئ نادي سلفيت على هذا الانجاز وتمنى التوفيق لنادي ثقافي طولكرم الذي سيكون له شأن كبير في كرة الطاولة الفلسطينية.

واكد الشريف على ان الاتحاد الجديد سعمل هذه السنة على تطوير اللعبة ونشرها في مختلف محافظات الوطن كما طالب جمبع الاندية الالتزام بزي كرة الطاولة في المناسبات والأنشطة القادمة وشكر ادارة نادي شباب نابلس على استضافته للمباراة.

وفي النهاية تم تسليم كاس السوبر الى كابتن نادي سلفت يسار اشتيه.

وعلى هامش المباراة عقد الاتحاد اجتماع قرر الاتحاد في نهايته اطلاق بطولة الفئات العمرية يوم الجمعة الموافق 1/2/2013 في قاعة ماجد اسعد كما قرر الاتحاد تحديد رسوم المشاركة 30 شيكل عن كل لاعب بالإضافة إلى دفع رسوم الاشتراك السنوية للاتحاد وهي (200 ) شيكل.