وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقامة مهرجان أبطال التايكواندو الأول في نادي تراي فيتنس

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 15:40 )
القدس - معا - من أجل رفع مستوى التايكواندو الفلسطينيه وزيادة الاحتكاك بين اللاعبين لزيادة الخبرات القتاليه أقيم يوم الجمعه الماضي في نادي تراي فيتنس في رام الله مهرجان أبطال التايكواندو الأول وذلك بمشاركة نادي اتحاد نابلس ونادي حوار الرياضي عن محافظة نابلس بقيادة المدرب والحكم الدولي أحمد أبوحطب ونادي بيت حنينا المقدسي ونادي أبناء القدس وأكاديمية القدس الدوليه للتايكواندو عن محافظة القدس بقيادة المدرب محمد صلاح أبورميله ونادي تراي فيتنس عن محافظة رام الله بقيادة المدرب الدكتور بشار فوزي .

وحضر المهرجان عدد كبير من محبي رياضة التايكواندو ، وحضور أهالي اللاعبين .

وبدأ المهرجان بكلمه مدرب المنتخب الوطني الدكتور بشار فوزي والذي رحب بالحضور ورحب بالمدربين واللاعبين ، وقال أن اقامة مثل هذه المهرجانات هدفها زيادة الاحتكاك بين اللاعبين ورفع المستوى الفني لديهم .

ومن ثم ألقى المدرب والحكم الدولي أحمد أبوحطب كلمه ، شكر فيها ادارة نادي تراي فيتنس ممثله برئيسها الأخت رولا عيسى على حسن استضافتهم لهذا المهرجان و أضاف : ان هذا المهرجان هدفه زيادة المهارات القتاليه لدى اللاعبين .

ومن ثم ألقى رئيس أكاديمية القدس الدوليه للتايكواندو المدرب محمد صلاح أبورميله كلمه شكر فيها المدربين والأنديه على عملهم المتواصل من أجل رفع مستوى التايكواندو في كافة محافظات الوطن وأفاد أيضا على أن هذه اللقاءات تزيد التعارف بين اللاعبين من كافة المحافظات .

ومن ثم بدأ ت فعاليات المهرجان بالاحماء للاعبين والليونه واستعراض الحركات الفنيه الاستعراضيه ومن ثم بدأت منافسات القتال بين اللاعبين والتي اتسمت بالروح القتاليه العاليه .

وشارك أيضا بالمهرجان عدد من لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني والذي قدموا التكانيك والحركات الاستعراضيه القتاليه والتي نالت اعجاب الحضور وبالنهايه اتفق المدربين على اقامة هذا المهرجان بشكل سنوي في بداية كل عام لتكون بدايه قويه للتايكواندو الفلسطينيه .