وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة ابطال اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 15:47 )
رام الله - معا - أختتم فريق اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه يوم امس معسكر التدريبي الذي اقيم في العاصمه الاردنيه عمان في مركز غازي للكاراتيه وباشراف مرجعية الاكاديميه الخبير الاردني وجيه الدراويش، حيث اشتمل المعسكر على تدريبات صباحيه ومسائيه مكثفه هدفت ال تطوير الاعبين بدنيا وفنيا .

فقد تم تدريب اللاعبين على الكيهونات الاساسيه والمركبه لجميع درجات الاحزمه وكذالك التدريب على الكاتا كما اشتمل تدريب الكاتا على مجموعة الهيان بشكل مفصل والتيكي شودان.

اما في القتال فتم التفريق بين القتال المقيد والقتال الحر حيث تم التدريب على القتال المقيد بكامل انواعه والتركيز على الكيهون والايبون كومتيه الذي يعتبر مطلبا اساسيا من متطلبات فحص الحزام الاسود ومن ثم التدريب على القتال الحر.

و تم تمرين اللاعبين على عدة تكنيكات في القتال الحر وكيفية استخدامها اثناء المباريات والحصول من خلالها على النقاط من الخصم واجراء مباريات مع ابطال مركز الغازي منهم: محمد الخطيب واحمد عايد ولاعب المنتخب الاردني اسد الدراويش ولاعبة المنتخب ايسل خطاب.

وفي نهاية المعسكر تم اجراء اختبار ترقيه لجميع المشاركين في المعسكر حيث اشرف على الاختبار الخبير وجيه الدراويش ومدرب الاكاديميه الكابتن توفيق الزير حيث اجتاز التالية اسمائهم الاختبار بنجاح متميز خالد الدهدار ،اياد الدهدار ،نور الدين قرط ، محمود سلمان ، احمد توفيق الزير .