وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ ابو بكر يلتقي وزير الاسرى

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 15:51 )
سلفيت- معا- استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم وزير الاسرى عيسى قراقع، وبحثا الاوضاع الصعبة التي يمر بها الاسرى في سجون الاحتلال، وخاصة في الفترة الاخيرة التي اخذت فيها ادارة السجون الاسرائيلية تضيق الخناق على الاسرى والمعتلقين الفلسطينيين.

وثمن ابو بكر الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الاسرى والمحررين في متابعة قضايا الاسرى والظروف التي يعيشونها في ظل الصمت العربي والدولي حيال قضية اسرانا في سجون الاحتلال، وضرب اسرائيل بعرض الحائط لكل المواثيق والمعاهدات الدولية.

واشاد المحافظ بموقف القوى الوطنية ومؤسسات محافظة سلفيت، الداعم والمساند للاسرى وقضيتهم العادلة والتي كان اخرها الاضراب عن الطعام واقامة خيمة الاعتصام "خيمة باب الحرية" للتضامن مع الاسرى وخاصة الاسير سامر العيساوي الذي يخوض مكرة الامعاء الخاوية منذ اشهر هو ورفاقه.

بدوره اكد الوزير قراقع على ان وزارة الاسرى تعمل على كافة المستويات لدعم صمود الاسرى داخل سجون ومعتقلات الاحتلال، داعيا لاكبر تجمع شعبي ورسمي لمساندة قضية الاسرى ووضع حد لسياسة العنجهية الاسرائيلية. ووجه قراقع التحية لكافة الاسرى واهاليهم لصمودهم الاسطوري ووقفتهم المشرفة في وجه الظلم والواقع الصعب في ظل الاحتلال وممارساته العدوانية.